العدد : ١٤٦٧١ - الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧١ - الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ رمضان ١٤٣٩هـ

بريد القراء

في حالة سوء المعاملة والإهانة.. هل يحاسب الموظف والمدير لا يحاسب؟

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - 10:37

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.. تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به وتجف الأقلام قبل أن نكتب لكم رسالة شكر وعرفان على كل ما بذلتموه وتبذلونه تجاه هذه المملكة الحبيبة، وعلى كل جهد قدمتموه لأبناء هذا الوطن، فما أروع ان ترى صاحب السمو يمد يديه لكل من كان في ضيق أو شعر بظلم.

إنني موظفة بوزارة التربية والتعليم في إدارة الإشراف التربوي، وقد فوجئت بخصم من راتبي، واكتشفت أنه لا يتم تسليم إجازاتي المرضية وساعات الاستئذان إلى إدارة الموارد البشرية، وحاولت معرفة الأسباب بشكل ودي من مدير الإدارة ففوجئت بعبارات استفزازية وسخرية وإهانة وتعالٍ، قائلا: (البحريني إذا ينخصم من راتبه يتأثر كلن على كدة)، وأضاف: (لا تحاولون تطلبون مني أي حافز أو ترقية لأنكم على هامش الإدارة)، ما المقصود بهامش الإدارة؟؟

في نهاية المقابلة طلب مني النقل إلى إدارة أخرى من دون أي سبب وإلا سوف أكون على المستوى الوظيفي نفسه.

 بتاريخ 1/3/2018م تقدمت برسالة إلى رئيس التظلمات من بعد اخذ مشورة الموارد البشرية، وحينها طلب مدير الإدارة مقابلتي وقال لي: توقفي عن العمل إلى حين يتم نقلك من الإدارة، وقام بسحب جميع مهام العمل مني، بل ورفع جهاز الحاسب الآلي من مكتبي.

وصار الاستئذان من العمل ممنوعا حتى في الحالات الطارئة والإجازات السنوية مرفوضة، مع العلم أنه تم اعتماد جميع إجازات الموظفين لشهر أبريل ومايو ويونيو، وعندما طلبت سبب الرفض قال لي: (لأنك تعدتيني).

هل يعتبر طلب الحق تعديا على مدير الإدارة؟؟ تم رفع رسالة عن طريق البريد الإلكتروني والتسليم باليد تفيد التكرم بتوضيح أسباب رفض الإجازات السنوية ولكن من دون تجاوب منه، وذلك يتسبب في تعطيل مصالحي الشخصية والدراسية، مستخدما السلطة الوظيفية والتطفيش.

أعاني الضغوطات منذ ثلاثة أشهر، منها البقاء من دون مهام في العمل وتهميشي بشكل واضح وعدم استقرار وظيفي وتوتر دائم، وعلى الرغم من محاولاتي المستمرة المبادرة وعرض خدماتي عدة مرات فإن هناك إصرارا على توقيفي عن العمل.

 بتاريح 9/4/2018م تسلمت قرارا من لجنة التظلمات يفيد باسترداد قيمة (خصم يومي 24 و25 يناير 2018 وقبول التظلم شكلا وفي الموضوع باحتساب إجازة مرضية على النحو المبين، والباقي ليس من اختصاص اللجنة بالنظر في التظلم).

 في حالة سوء المعاملة والإهانة هل يحاسب الموظف والمدير لا يحاسب؟؟

كلي أمل وثقة تامة بأن ينظر في الموضوع بعين الاعتبار ومساعدتي بالنقل من الإدارة والوزارة بمسمى وظيفي أعلى، ومكافأتي بترقية تعويضا عما تسبب لي الموضوع من ضرر صحي ونفسي وتوتر، ومحاسبة المدير لعدم احترامه لي.

وفي الختام نجدد لسموكم شكرنا وامتنانا، سائلين الله العلي القدير ان يحفظ سموكم ويسدد خطاكم وأن يحفظ مملكة البحرين عزيزة كريمة ويديم علينا نعمة الأمن والأمان انه سميع مجيب.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news