العدد : ١٤٦٧١ - الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧١ - الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ رمضان ١٤٣٩هـ

المجتمع

سيارة كلّ التضاريس: «رولز-رويس كولينان»

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - 01:20

«قطاع الفخامة القصوى في تطوّر مستمرّ ورولز-رويس تتصدّر الطليعة. لم تعد الفخامة مجرّد مفهوم حضري، بل قد باتت ترتبط وبشكل متزايد باستكشاف العالم واحتضانه على إطار واسع. وعملاؤنا يرغبون في الوصول إلى كلّ بقاع الأرض بفخامة لا تُضاهى، وبدون أي مجهود، والتمكّن من التغلّب على أكثر التضاريس صعوبة للاستمتاع بتجارب الحياة الأكثر إثراءً أينما كانوا. لهذا السبب، توجّهوا إلينا بالطلب لصنع سيارة من رولز-رويس تقدّم فخامة لا مساومة فيها أينما شاء سائقها الذهاب. كولينان هي تلك السيارة.. إنّها سيارة كلّ التضاريس. 

كولينان سيارة لا تُقارن تعيد تعريف معايير القيادة الفارهة وتعكس مبادئ رولز-رويس القائمة على القيادة السهلة في كلّ العالم. كولينان سيارة آسرة قادرة على إبهار الأنظار أينما حلّت في العالم. 

تورستن-مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي، رولز-رويس موتور كارز

«يشكّل إطلاق طراز جديد من رولز-رويس لحظة فاصلة في تاريخ صناعة السيارات. واليوم، نضع معيارًا جديدًا مع فئة جديدة من السيارات لعملائنا من أصحاب المقامات، والأشخاص دائمي التنقل والذين يتمتعون بمنظور عالمي خاص. إنّهم أشخاص يرغبون في نوع جديد من السيارات التي تمنحهم وصولاً غير محدود إلى أقصى مستويات الفخامة. حسّهم للمغامرة والجرأة يتطلّب سيارة «قادرة على الوصول إلى أي مكان بفخامة مطلقة» وترتقي معهم إلى أرفع مستويات الحياة».

بيتر شفارزنباور، رئيس مجلس الإدارة لرولز-رويس موتور كارز وعضو مجلس الإدارة في مجموعة BMW.

«منذ البداية، تعامل فريق التصميم مع هذه السيارة الجديدة كليًا من رولز-رويس كسيارة فريدة ذات هيكل مرتفع. أخذنا توقعات عملائنا في الاعتبار، ووضعنا نصب أعيننا هدفين: أن نحقق أولاً سيارة ذات حضور قوي يلائم القدرات الرائعة لكولينان، بينما نضع معايير جديدة في القطاع تحدد مستويات الفخامة والرقي. وإننا ندرك أنّ عددًا كبيرًا من رعاتنا وعشاق علامتنا يمارسون هوايات رياضية وترفيهية تتطلّب هذا النوع من السيارات القادرة على الوصول إلى أي مكان في العالم، وكان الهدف من تصميم كولينان أن يترك الانطباع بأنّها سيارة تمتلك حسّ المغامرة وتحقيق البطولات والإنجازات من دون مجهود».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news