العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«الوطنية للسيارات» تعلن «عروض رمضان غير العادة»

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت الشركة الوطنية للسيارات الموزع الحصري لـ«جنرال موتورز» في مملكة البحرين عن «جي أم سي» بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، من خلال تقديم أفضل الأسعار والعروض غير المسبوقة عند شراء الزبون أي من موديلات جي أم سي يوكون 2018 سييرا 2018 أو تيرين 2018. 

تشمل هذه العروض الحصول على قسائم وقود، قسائم وخصومات تسوق، بالإضافة إلى فرصة الحصول على مبلغ فوري يصل حتى 3.000 دينار بحريني.

وأكد مدير عام الشركة الوطنية للسيارات، رمزي بركات حرصه الدائم على تقديم الأفضل لزبائنه وبنمط تنافسي قوي يفرض ذاته في سوق السيارات في المملكة، وعلى النحو الذي يوطد جسور الثقة والرضا بين الوطنية وزبائنها المخلصين. 

كما أشار مدير مبيعات جنرال موتورز في الشركة الوطنية للسيارات، مصعب إبراهيم إلى أن جميع طاقم عمل مبيعات جنرال موتورز على أتم الجهوزية والاستعداد لخدمة العملاء، من خلال تمديد ساعات عمل صالات عرض السيارات حتى 12 مساء، وتوفير أحدث الموديلات كـ«جي أم سي تيرين 2018»، «شفروليه اكوينوكس 2018»، «شفروليه ترافيرس 2018».

جدير بالذكر أن ما يميز هذه السيارات أنها اقتصادية في استهلاكها للوقود وتعتمد على الصنف الجيد، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل للعميل في ظل ارتفاع أسعار الوقود.

علما أن هذه العروض مستمرة طوال شهر رمضان الفضيل وتشمل أيضا التسجيل المجاني، تظليل نوافذ السيارة، دايموند برايت ومانع للصدأ.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news