العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«ويــــلــــز أوف أرابـــيــــا» تـــســـتـــحــــوذ على وكالة «هارلي-ديفيدسون®» - البحرين

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت شركة «ويلز أوف أرابيا» – وهي شركة تابعة لمجموعة خالد المؤيد وأولاده – استحواذها على وكالة «هارلي-ديفيدسون®» في البحرين. ومن خلال إدراج علامة هارلي-ديفيدسون® التجارية تحت إدارة شركة «ويلز أوف أرابيا»، فإن ذلك سيلعب دورًا في تعزيز موقع الشركة كواحدة من أكبر العلامات التجارية في مجال الدراجات النارية في المنطقة.

وتأسست شركة «ويلز أوف أرابيا» على رؤية تقضي بتقديم تجربة العمر للعملاء الذين يودون قيادة الدراجات. وتتنوع منتجاتهم بين الدراجات النارية والدراجات البخارية والإكسسوارات وقطع الغيار ومعدات السلامة والسلع والخدمات، وهو ما يوفر للعملاء متجرًا شاملاً لجميع المتطلبات. وتمثل شركة «ويلز أوف آرابيا» حاليًا أحد أفضل العلامات التجارية المتاحة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دوكاتي وأبريليا وفيسبا وموتو جوزي وبياجيو وإم في أغستا وجيلرا وغيرها من العلامات التجارية في البحرين والإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد عبدالرحمن المؤيد، مدير شركة ويلز أوف أرابيا قائلاً: «يُعد امتلاك وتشغيل وكالة هارلي-ديفيدسون® هو فرصة تجارية فريدة يسرنا أن نغتنمها. إن خبرتنا الحالية في مجال الدراجات تمنحنا التميز في التعامل مع هذه العلامة التجارية. إننا متحمسون للغاية لوجود علامة هارلي-ديفيدسون® ضمن شركتنا ونتطلع إلى تطوير وجودها في المنطقة».

كما أضاف: «ولدت شركة (ويلز أوف أرابيا» من الشغف بمجال المركبات، حيث نعتبر أنفسنا بمثابة عامل محفز في عالم النقل، ليُضيف الخيار والقيمة والخدمة إلى السوق».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news