العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

مجموعة «كيمز الطبية» تعلن ترقيات في هيكلها الإداري

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت مجموعة كيمز الطبية الرائدة في توفير الرعاية الصحية في منطقة الخليج والهند متمثلة في مجلسها الإداري بتعيين د. شريف سعدالله بالرئيس التنفيذي - الرئيس التنفيذي الطبي لمجموعة كيمز في الخليج وتعيين السيد جاكوب توماس بالمدير التنفيذي - العمليات والمشاريع لمجموعة كيمز في الخليج.

وقد تخرج د. شريف سعد الله من جامعة تافتس مدرسة الطب في بوسطن وتخصص في مجال الأمراض الباطنية في جامعة ميشيغان. وعمل كاستشاري، وفي إدارة الرعاية الصحية في بوسطن قبل انضمامه إلى مجموعة كيمز كمدير تنفيذي وطبي في عام 2015.

كما أن السيد جاكوب لديه خبرة تفوق العشرين عامًا في إدارة الرعاية الصحية بعد تخرجه في إدارة المستشفيات. قبل انضمامه الى مجموعة كيمز بدوام كامل كمدير للعمليات في عام 2007، وعمِل في مجموعة مستشفيات أبولو وأيضًا عمل في شركة استشارية للرعاية الصحية لمدة خمس سنوات في بانغالور، الهند.

وأشاد د. شريف سعد الله بهذه المناسبة قائلاً «يشرفني حصولي على هذا المنصب وأقدم التهاني للسيد جايكوب توماس على ترقيته. وأنا متأكد أننا من خلال تقديم الرعاية الصحية ذات الجودة ووضع صحة المريض أولاً، سنواصل رفع مستوى تقديم الرعاية الصحية في القطاع الخاص في الخليج. وأنني أتطلع الى العمل مع فريقنا التنفيذي ومقدمي الرعاية الصحية لخدمة مرضانا وتنمية شركتنا».

وقد أضاف السيد جاكوب توماس: «إنني أهنئ د. شريف وأتطلع إلى تنمية هذه المؤسسة من خلال خطط التوسعة العديدة في الخليج خلال السنوات القادمة. وعلى الصعيد الإداري، سيكون تركيزنا على سلامة المريض، وتجربة المريض والإبداع من خلال تطبيق التكنولوجيا الصاعدة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news