العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٩ - الاثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

أخبار الخليج السياحي

فندق الخليج يدشن خيمته الرمضانية: ديكور عصري مستوحى من الطبيعة

تصوير: جوزيف

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - 01:20

تقدم أقسامًا جديدة للبوفيه وقسما لكبار الشخصيات


 

دشن فندق الخليج البحرين للمؤتمرات والسبا مساء الأربعاء (9 مايو 2018) خيمته الرمضانية لهذا العام والتي تتيح للزوار أجواء مميزة وسط لمسات الضيافة البحرينية الأصيلة وبأقسام جديدة مختلفة.

وقال مساعد المدير العام التنفيذي لفندق الخليج - البحرين، شربل حنا إن مساحة الخيمة تستوعب هذا العام 500 شخص وتضم قسما جديدا لكبار الشخصيات يقع في زاوية أكثر خصوصية.

واستوحي ديكور الخيمة من الطبيعة الساحرة، إذ يمتزج لونا الأزرق مع الأخضر في هدوء تام ليمنح الزائر راحة أكثر واتصالا أكبر بالأرض، فيما يتركز تصميمها على الأسلوب العصري القريب من الثقافة المغربية. ويمنح الفندق زوار الخيمة أرقى خدمات الضيافة في وجهة مثلى لالتقاء الأهل والأصدقاء المقربين.

وأشار شربل إلى أن جميع مطابخ مطاعم الفندق العشرة تنضم إلى بوفيه الخيمة، سواء أكان المطعم الإيطالي أو الياباني أو الصيني أو الإيراني أو الهندي.

 

وتضم مأدبة الفطور والسحور بوفيه فاخرا من ألذ المأكولات الرمضانية المتنوعة تشمل الأكلات الشعبية البحرينية إلى جانب وجبات التراث العربي والأطباق العالمية من تشكيلة المزات الساخنة والباردة، وجانب من السلطات المتنوعة والمختلفة، والغوزي البحريني، والهريس والعصائر الرمضانية المنعشة، هذا بالإضافة إلى مختارات واسعة من أجود أنواع التمور والحلويات العربية والعالمية. وتنفرد الخيمة بقسم خاص للآيسكريم المحضر منزليا.

وأوضح شربل أن البوفيه سيخصص مساحة أكبر لقسم السوشي والماكي ليقدم أطباقا أكثر تنوعا بمذاقات أفضل. 

كما تقترب أقسام الطبخ الحي خارج الخيمة لتوفر أطباق التكة والكباب والخبز المحضر توا والمخبوزات الساخنة كالمناقيش واللحم المطبوخ في الفرن، مبينا شربل أن هذا القسم يمنح الزبون فرصة اختيار قطعة اللحم المفضلة ليتم قطعها من اللحام نفسه وطبخها في الفرن المنزلي أمامه خلال ذات اللحظة.

وستكون خيمة الخليج مفتوحة في كل ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news