العدد : ١٤٧٥٤ - الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٤ - الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

السجن 10 سنوات والإبعاد لبائع خضراوات يبيع الماريجونا

السبت ١٢ مايو ٢٠١٨ - 10:30

أيدت محكمة الاستئناف العليا الجنائية الخامسة السجن 10 سنوات لبائع خضر في الحورة بتهمة بيع الماريجوانا وإخفائها بين الخضراوات في محله، وتغريمه 5 آلاف دينار وإبعاده نهائيا عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة المقضي بها.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم أنه بتاريخ 10/9/2017 بدائرة أمن محافظة العاصمة.. أولاـ باع وحاز بقصد الاتجار نبات الماريجوانا المخدر بغير الأحوال المرخص لها قانونا، وذلك على النحو المبين بالأوراق. ثانياـ أحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة (حشيش) في غير الأحوال المرخص لها قانونا، وذلك على النحو المبين بالأوراق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي إدارة مكافحة المخدرات معلومات تفيد بأن شخصا يحوز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي ولم تتوصل التحريات إلى اسم هذا الشخص كاملا ولا طبيعة عمله، وتمكن أحد المصادر السرية من التواصل مع المتهم وطلب منه شراء كمية من الماريجوانا بمبلغ 120 دينارا، فوافق المتهم وطلب منه الحضور إلى محل بيع الخضراوات في الحورة، وفي الموعد المحدد وصل المصدر السري وتسلم من المتهم الماريجوانا، وقام بإعطاء الإشارة لقوة من الشرطة كانت تراقب العملية.

وبالقبض على المتهم وتفتيشه عثر على المبلغ المصور، كما تبين أنه يخبئ الماريجوانا بين الخضراوات التي يبيعها في المحل، وضبطت كمية منها بالفعل بين الخضراوات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news