العدد : ١٤٨١٨ - الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٨ - الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ صفر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

مازالت أنتظر التوزيعات.. حتى تنقلب حالة الحزن إلى الفرح

الأربعاء ٠٩ مايو ٢٠١٨ - 11:39

يناشد المواطن (ع. ح. ع.) صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء إصدار توجيهاته للحصول على وحدة سكنية بمنطقة سلماباد، رقم البطاقة السكانية لهذا المواطن 831005858. ويقول إن فترة انتظاره قد طالت، منوها إلى أن طلبه يحمل رقم 655 بتاريخ 9/3/2010.

 وتابع أنه وزعت وحدات سكنية على طالبيها أكثر من مرة بنفس المنطقة ولكن نصيبه من هذا الموضوع لا يزال قيد الانتظار على الرغم من المتابعة المستمرة مع وزارة الإسكان، وحسبما يقول فإن الوزارة ترد عليه «إن شاء الله في الدفعة القادمة»، وحين يسمع عن إعلان موعد الدفعة يطير من الفرح، وتأتي الدفعة ولا يكون اسمه ضمنها، فينقلب حاله من الفرح إلى الحزن.

وأعرب عن حجم الثقل الذي ينتابه جراء طول انتظار الوحدة السكنية المزمعة بالإضافة إلى وضعه كمواطن يقطن في منزل والده ولديه أطفال، وتساءل ما الذي استطيع عمله؟ واستدرك انه تحدث في برنامج «صباح الخير» ولم يقصروا في التعاطي مع قضيته، مستدركا القول إن وزارة الإسكان تعمل على إيجاد وحدات سكنية، وبناء عليه فإنها تحقق أماني وتطلعات المواطنين وتنفذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في توفير السكن اللائق للمواطنين. واختتم بأن برنامج توزيع المساكن مستمر بين حين وآخر بمنطقة سلماباد من جهة، ومن جهة أخرى فإن المنطقة في تمدد مستمر لكن أجواء التخوف من عدم الحصول على وحدة سكنية لا تزال في مخيلته، لكن ربما التوزيع القادم يزيح عن هذا المواطن كاهل الانتظار.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news