العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

سينما

مؤلف «ياباني أصلي» يكشف حقيقة وجود جزء ثان للفيلم

السبت ٠٥ مايو ٢٠١٨ - 01:20

صرح المؤلف لؤي السيد بأنه لديه النية لعمل جزءٍ ثانٍ من فيلمه «ياباني أصلي» الذي قام ببطولته الفنان أحمد عيد وعُرض في العام الماضي.

وقال «السيد» إن منتج العمل كان متحمسًا للغاية لعمل الجزء الثاني في البداية لكن حتى الآن لا يوجد تحرك فعلي لبدء العمل على الفيلم.

يُذكر أن «ياباني أصلي» من بطولة أحمد عيد، ومحمد ثروت، وإيمان السيد، وندا موسى، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وهشام إسماعيل، وإخراج محمود كريم. وقد اعتذر الفنان، أحمد عيد، عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من فيلم «ياباني أصلي»، الذي قام ببطولته قبل أشهر عدة، وحقق إيرادات مرتفعة وقت عرضه.  وقال مصدر من داخل الفيلم، إن خلافاً وقع بين عيد والمنتج أيمن يوسف، دفع بطل الفيلم لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في الجزء الثاني، المقرر أن يتم تصوير كامل أحداثه في اليابان، مضيفاً أن المخرج محمود كريم اعتذر عن الجزء الثاني أيضاً، حيث تعكف الجهة المنتجة على اختيار بطل بديل ومخرج آخر للفيلم.

وأوضح المصدر أن المؤلف لؤي السيد بدأ في كتابة أحداث الجزء الثاني، التي من المقرر أن تبدأ بتذمر الطفلين اليابانيين من والدهما المصري، وإعلان رغبتهما في العودة لوالدتهما في اليابان.

تدور أحداث الفيلم حول أحمد عيد الذي يجسد شخصية «محرم» موظف في السفارة اليابانية «المركز الثقافي الياباني»، ويقع في حب زميلته في العمل وهي الممثلة اليابانية ساكي تسوكاموتو، وبعد فترة قرر أن يتزوجها، وقام بإيجار شقة لعش الزوجية وبالفعل تزوج منها، ثم عاشا سويا لمدة 6 شهور وحملت الزوجة في «توأم» خلال فترة الزواج، وفي هذا الوقت كانت تحدث مفارقات كوميدية وتصاعد للأحداث والخلافات بينهما، وذلك نظرا لعدم تأقلم زوجته اليابانية على المعيشة في مصر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news