العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢٠ - السبت ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ صفر ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

«فورسيزونز» يعلن إضافة تجربة مميزة مع شاطئه الجديد

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

أعلن فندق فورسيزونز خليج البحرين تحوله إلى منتجع شاطئي بعد إطلاق شاطئه المطل على مياه الخليج العربي.

بمحاذاة منحنى الساحل الجنوبي المشمس من الجزيرة الخاصة، يشكل الشاطئ الممتد على مساحة 160 مترًا (525) قدما من الرمال البيضاء النقية، المكان الأمثل للاسترخاء لجميع أفراد العائلة. وبالإضافة إلى المنطقة المخصصة للعب التي تتيح للأطفال فرصة الاستمتاع ببناء قلاعهم الرملية، ويمكن للآباء والأزواج الاسترخاء في منطقة أكثر هدوءًا لتوفر لهم ملاذًا بأجواءٍ من السكينة تسمح لهم بالاستلقاء تحت أشعة الشمس أو تناول أشهى العصائر الباردة أو الاستمتاع بالجمال الأخاذ لمنظر الغروب في أفق المدينة.

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد راب، المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: «خلال سنواتنا الثلاث الأولى، حظيت فورسيزونز بكل التقدير والثناء من ضيوفنا واحتفائهم بما نقدمه هنا في الجزيرة الخاصة بمدينة المنامة. وعندما سألنا الضيوف عن السبب الذي سيجعلهم يقضون تجربة لا تُنسى في الفندق، أغلب الأجوبة كانت: شاطئٌ مميز. ولذلك يسرنا اليوم أن نعلن عن افتتاح الشاطئ الذي يكمل عملية تحول الفندق إلى منتجع متكامل.

ونظرًا إلى عمله مسبقًا مع منتجعات فورسيزونز في هاواي وحتى البحر الكاريبي، يدرك راب سحر الأمواج الهادئة عندما تعانق الرمال البيضاء النقية على الشاطئ.

وأضاف راب قائلاً: «بالنسبة للكثير من الضيوف، فإن حلمهم يبدأ وينتهي على الشاطئ، وحتى أن المسافرين بغرض الأعمال غالبًا ما يأخذون معهم لباس سباحة حتى يتسنى لهم الاسترخاء قليلاً والاستمتاع بأشعة الشمس. وأشعر بحماسٍ كبير لأشهد تحقيق هذه التجربة المثالية بأسلوب فورسيزونز الفاخر على شاطئنا الجديد خلال هذا الصيف».

ويشكل هذا الشاطئ فرصةً لمحبي الشواطئ تتيح لهم الحصول على خدمات خاصة من موظفي فورسيزونز المتوافرين لتقديم كل ما يرغبون به من الفواكه الطازجة والمشروبات المنعشة، إلى جانب مجموعة متنوعة من أفضل منتجات الوقاية من الشمس وخدمة تنظيف وتصليح النظارات الشمسية في مكان جلوسهم على الشاطئ. ويمكن للضيوف اختيار تناول الغداء والوجبات الخفيفة من قائمةٍ تضم أشهى الأطعمة والوجبات ليقدم لهم الطعام مباشرةً على الشاطئ. وبعد حلول المساء، سيتحول هذا المكان الجديد في الهواء الطلق إلى مكانٍ نابض بالحيوية يستضيف فعاليات مرحة لضيوف الفندق أو الفعاليات الخاصة، كما يتاح لحجوزات المجموعات.

ومن المقرر أن يبدأ شاطئ فورسيزونز استقبال ضيوفه هذا الصيف، وسيبقى مفتوحًا طوال اليوم لضيوف الفندق وأعضاء المنتجع الصحي من دون رسوم إضافية.

ومع باقة العائلة الخاصة، فإن فندق فورسيزونز خليج البحرين يمنح الضيوف سببًا إضافيا للاحتفال هذا الصيف، حيث يمكن للضيوف الذين يقومون بحجز جناح لثلاث ليالٍ أو أكثر الاستفادة من خصم 50% على أسعار الغرف التي تتصل ببعضها البعض، ما يوفر مساحة إضافية والمزيد من الراحة لجميع أفراد العائلة. وتضم الباقة أيضًا خدمة الإنترنت، وخدمة النقل ذهابًا وإيابًا بواسطة التاكسي المائي لشخصين بالغين وطفلين في الليلة.

ومنذ افتتاحه في مارس 2015، أصبح فندق فورسيزونز خليج البحرين الملاذ الأشهر للضيوف المسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، وذلك بفضل تصميمه الأنيق وتنوع مرافقه التي تضم مطاعم يشرف عليها الشيف الشهير وولفغانغ باك، ومنتجعا صحيا هادئا إلى جانب حوض سباحة واسع في الهواء الطلق تحيط به المناظر الطبيعية الخلابة مع إطلالة على أفق المنامة الساحر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news