العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

ألوان

«رينو» تطلِق «كوليوس كاريوكي»: المنافسة الغنائية في الشرق الأوسط

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

أطلقت «رينو الشرق الأوسط» منافسة غنائية في صالات عرضها للاحتفال بالشراكة التي تجمعها مع البرنامج التلفزيوني الأضخم في المنطقة وهو The Voice Arabia.

وسوف تزور منافسة «كوليوس كاريوكي» صالات عرض في دول مجلس التعاون الخليجي لعطلة أسبوع واحدة فقط حيث سيتأهّل تلقائياً العملاء الذين يقومون بتجربة قيادة أي طراز من «رينو» للمشاركة في منافسة غنائية لفرصة الفوز بواحدة من ثلاث مركبات رياضية متعدّدة الاستخدامات SUV جديدة كلّياً من نوع «رينو كوليوس».

ففي 19، 20 و21 أبريل ستصل المنافسة إلى شركة «يوسف خليل المؤيد وأولاده»، حيث ستقام في صالة عرضها الموجودة في شارع 31، ويدان.

وقد تم تركيب استديو تسجيل مصنوع خصّيصاً لهذه الغاية داخل المركبة الرياضية المتعدّدة الاستخدامات الأكثر شعبية* لدى «رينو» بحيث تتيح للمشاركين قراءة وغناء مجموعة من الأغنيات من مقاطع إعلانات «رينو» في برنامج TheVoice Arabia التلفزيوني، وذلك عبر شاشة مدمَجة ضمن لوحة القيادة، إضافة إلى تصوير أدائهم على كاميرات مثبَّتة داخل المركبة.

وكل أداء لمقطع «رينو» الفريد، الذي قام بتأليفه خصّيصاً لشركة «رينو» المنتج الموسيقي وائل قديح، سيظهر عبر موقع إلكتروني مخصّص للمنافسة حيث يمكن للجمهور التصويت للأداء المفضّل بالنسبة إليهم. وسوف يتم اختيار الفيديوهات الخمسة الأكثر شعبية في كل أسبوع لتدخل المنافسة النهائية، حيث سيفوز على اثرها في الأسبوع الأخير ثلاثة أفلام فيديو سيجري اختيارها عشوائياً عبر سحب للفوز بالجوائز القيّمة، إذ سيحصل كل من المغنّين الثلاثة على مركبة جديدة كلّياً نوع «رينو كوليوس».

يستعرض الإعلان التلفزيوني الذكي لشركة «رينو» مجموعة من الأغنيات في رحلة متميّزة بعالم الموسيقى العربية بدءًا من الألحان البلدية التقليدية وصولاً إلى الهيب هوب اللبناني. تم استلهامها من نظام Multi-Sense® الخاص من «رينو» الذي يعمل على تكييف السيارة لتتلاءم بذكاء مع مزاج السائق عبر تغيير نواحي التعامل مع السيارة بدءًا من استجابة دوّاسة الوقود مروراً بنغمات صوت المحرّك ووزن التوجيه وصولاً إلى الألوان المعروضة عبر لوحة العدّادات والإنارة الداخلية المحيطية في المقصورة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news