العدد : ١٤٨٨٠ - الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٨٠ - الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«Bwallet» الرائدة مع عرض حصري آخر على تذاكر السينما في «Cineco»

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

يحتفل عملاء bwallet بالقيمة الأعلى للمال مع عرض حصري آخر وهو «استرداد نقدي بقيمة 50%» من قيمة تذاكر السينما في Cineco (العرض ساري لغاية شهر سبتمبر 2018). هذا العرض متوافر حاليًا في مجمع السيف (سيف 1 وسيف 2)، وسيكون العرض قريبًا متوافرا في كل فروع Cineco بالبحرين.

وتُعتبر bwallet المحفظة الإلكترونية الأولى من نوعها في البحرين، والتي تُوفر خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وقد تم إطلاقها في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. ويُمكن للعملاء مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) للقيام بمعاملات تجارية مستمرة، والتمتع بمدفوعات غير نقدية آمنة إلى جانب المزايا الحصرية التي يمكنهم الاستفادة منها وذلك من خلال استخدام هواتفهم النقالة فقط.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية (AFS) السيد بي شندرا شيكر «استخدام خدمة الدفع الإلكتروني المبتكرة وربطها بعروض حصرية وضعت bwallet في صدارة المدفوعات الإلكترونية في البحرين. نحن فخورون بشراكتنا مع Cineco، كما سنستمر في السعي نحو تقديم أفضل العروض لعملاء bwallet».

ومن جانبه، أضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في Cineco، بايلان سونيل بالان «لقد أصبح بإمكان عملاء bwallet وعشاق الأفلام الاستفادة من عرض استرداد 50% من قيمة تذاكر السينما بفروع Cineco في مجمع السيف (سيف 1 وسيف 2). يجب أن تكون الخدمات المصرفية الرقمية وسياسة الارتكاز على العملاء تحتوي قيمة ترضي عملاء bwallet من خلال تقديم تجربة خدمات مصرفية سلسة تمتد لتشمل عروضا رائعة على المنتجات والخدمات. إن Cineco تفخر بكونها جزءًا من عملية التحول الرقمي في سلوكيات الشراء لدى العملاء، كما نتطلع إلى استكمال شراكتنا مع bwallet». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news