العدد : ١٤٨٧٧ - الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٧ - الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

المجتمع

تتويج فندق دبلومات البحرين بجائزة أفضل أجنحة فندقية في البحرين

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

حصل فندق الدبلومات راديسون بلو ريزيدنس أند سبا البحرين مؤخرًا على جائزة أفضل أجنحة فندقية لعام 2018 وذلك خلال حفل جوائز Bahrain Food & Travel Awards 2018 والذي أقيم في المنامة وبحضور عدد من ممثلي المطاعم والفنادق الرائدة في البحرين للاحتفاء بالفائزين. 

وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرح مدير عام الفندق، كوستا كوروتسيديس قائلاً: «إن هذا التكريم جاء بمثابة تقدير وتأكيد على استمرارية الأداء المتميز الذي نسعى دائمًا لتقديمه، مؤكدين على روح الريادة والجهد الدؤوب في تقديم تجربة استثنائية من الدرجة الأولى في مجالات السياحة وحسن الضيافة».

وأضاف: «نود أن نعرب عن خالص تقديرنا لشركائنا في قطاعي الأعمال والترفيه على ثقتهم المتواصلة فيما نقدمه من خدمات. وفي خضم العدد المتزايد من الفنادق وأماكن الإقامة في المدينة، يسرنا استمرار التعاون معهم، ونؤكد على أن فريقنا سيظل محافظًا على معايير الجودة حرصًا على أن نقدم لهم أفضل الخدمات وأعلى مستوى من الإقامة الفاخرة».

يذكر ان حفل توزيع جائزة البحرين للطعام والسفر قد سجّل نجاحات ملموسة في نسخاته السابقة باستقطاب ومشاركة عدد كبير من المطاعم والفنادق على مستوى المملكة، حيث وزعت الجوائز على الفائرين بحسب فئاتهم بدعم من مجلة Food & Travel المتخصصة في الأغذية ذات الشهرة العالمية والسفر وبالتعاون مع فريق خبراء فئة المأكولات والسفر. وبلا شك ان هذه الفعالية ستسهم في الدفع بمعايير مجال الضيافة بالمملكة لأعلى مستوياتها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news