العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

مبادرة «ابتسامة» تشارك في احتفالية يوم الصحة العالمي

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 14:38

شاركت مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والهادفة لدعم الأطفال مرضى السرطان وذويهم في احتفال وزارة الصحة بيوم الصحة العالمي، والتي أقيمت في مجمع العالي تحت شعار "الصحة للجميع" بمشاركة واسعة من مؤسسات حكومية وخاصة وأهلية في مملكة البحرين.

وتشرف متطوعو مبادرة "ابتسامة" في جناحهم الخاص ضمن الاحتفالية باستقبال الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، وفائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، وعددا من كبا المسؤولين في وزارة الصحة والمشاركين في الفعالية.

وقدَّم المتطوعون لزوار الجناح تعريفا بالمبادرة وأنشطتها وبرامجها، ومن بينها برنامج زيارات الأطفال مرضى السرطان في وحدة عبد الله كانو بمجمع السلمانية الطبي، وبرنامج الدعم النفسي، وبرنامج "أبجد" التعليمي للأطفال المرضى، وبرنامج أمنية طفل، وغيرها.

رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني أكد أن المشاركة الفاعلة لمبادرة "ابتسامة" في احتفالية وزارة الصحة بيوم الصحة العالمي إنما يأتي في صلب عمل المبادرة على تقديم العون الصحي والنفسي للأطفال مرضى السرطان، وتعريف مختلف شرائح المجتمع البحريني بهذا المرض.

وأشاد الزياني في تصريح له بهذه المناسبة بالجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز مستويات الصحة العامة، وتوفير أكبر قدر ممكن من الوقاية من الأمراض السارية والمستعصية، والسعي لتقديم الخدمات الطبية والصحية في مملكة البحرين للمواطن والمقيم وفقا لأفضل المعايير العالمية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news