العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

ألبا تنظم جلسة توعوية عن القيادة الآمنة للدراجات النارية

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 13:42

تعاونت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) مع الإدارة العامة للمرور في مملكة البحرين بهدف الترويج لفعاليات أسبوع المرور الخليجي، وذلك من خلال تنظيم جلسات توعوية لموظفي البا عن القيادة الآمنة للدراجات النارية، والتي عُقدت خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس في قاعة الواحة بالشركة.

وقد استضافت البا الرقيب أول عبد الحي محمد والعرّيف هشام بلجيك واخصائية العلاقات العامة سميرة  زينل من الإدارة العامة للمرور لتقديم هذه الجلسة التوعوية، والتي تضمنت نصائح مهمة عن أساليب قيادة الدراجات النارية بأمان، بالإضافة إلى قواعد عامة للسلامة على الطريق ونظام نقاط المخالفات المرورية في مملكة البحرين.

وفي معرض حديثه عن جلسة السلامة، قال نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لسلسلة الإمدادات في شركة البا السيد على البقالي:

"تلتزم البا بتعزيز سلامة موظفيها في جميع الأوقات، بما في ذلك تجنب الحوادث داخل مقر العمل وخارجه. وفي حين تتمتع قيادة الدراجات النارية بشعبية كبيرة، إلا أنها تنطوي على مخاطر كبيرة لحدوث إصابات خطيرة مقارنةً بالسيارات. ويوجد لدى البا عدد كبير من الموظفين الذين يستخدمون الدراجات النارية كوسيلة للتنقل، كما يمارس بعضهم رياضات الدراجات النارية.

 ومن هنا تأتي هذه الجلسة عن القيادة الآمنة للدراجات النارية كخطوة مهمة من الشركة للتأكيد على أن تظل مبادئ السلامة حاضرة في الأذهان دائماً وأن كل فرد منّا مسؤول عن سلامته الشخصية."

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news