العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

سداسيات روتاري المنامة تجمع تبرعات بقيمة 18 ألف دينار

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 12:57

ريع خيري بلغ 18 ألف دينار وبحضور أكثر من ألف شخص، أسدل نادي روتاري المنامة الستار على بطولته السنوية الخيرية لكرة القدم السداسية والتي أقيمت على ملاعب نادي البحرين للرجبي بمنطقة سار بمشاركة ١٨ فريقا. وأقيمت البطولة هذا العام والتي تهدف إلى إنفاق ريع البطولة لمواصلة فحص وتقديم المشورة للأطفال المصابين بالأمراض المزمنة، بالإضافة إلى مواصلة تنظيم فعاليات ترفيهية للأطفال اليتامى والذين يعانون من مرض التوحد، والعمى والإعاقات الأخرى. وقد أحرز فريق «مجموعة بدر التجارية» لقب البطولة.

وفي هذا الإطار عبر رئيس نادي روتاري المنامة بوب تاكر عن سعادته بنجاح هذه البطولة قائلا: «لقد كانت البطولة ناجحة بكل المستويات حيث كانت الأجواء رائعة، وكان التنظيم ناجحا. ووجه تاكر شكره لكل الرعاة الذين ساهموا في دعم هذه البطولة. وأضاف: «نحن سعداء اليوم بما حققته هذه البطولة من هدف كنا نخطط ونسعى لتحقيقه وهو محاربة الأمراض المزمنة في البلاد. كما شكر نادي البحرين للرجبي على جميع التسهيلات التي قدمها لإنجاح هذه البطولة ولكل الأفراد الذين قدموا دعمهم أيضا.

الجدير بالذكر ان نادي روتاري المنامة أسس عام 1965 لهدف المساهمة في الاعمال الخيرية التي تخدم المجتمع البحريني تحت شعار "الخدمة فوق الذات “حيث يبلغ عدد أعضاء النادي ٦٤ عضوا من جميع شرائح وجاليات المجتمع البحريني، ويعتبر ونادي روتاري المنامة عضوا في روتاري العالمية التي تضم أكثر من 1.2 مليون عضو.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news