العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

عيسى بن علي يوجه بدخول الجماهير مجانا في نهائيات دوري زين لكرة السلة

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 12:42

وجه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بفتح المدرجات مجانا أمام الجماهير البحرينية العاشقة للعبة كرة السلة وذلك في نهائيات دوري زين لكرة السلة خلال جميع المباريات الخمس.

وتأهل المنامة مع الأهلي لنهائيات دوري زين لكرة السلة حيث يتواجهان في خمس مباريات بحيث يتوج باللقب الفائز في ثلاث مباريات من هذه المواجهات الخمس، إذ ستكون المباراة الأولى الخميس 19 أبريل الجاري، بينما تتكرر المواجهة مرة ثانية الأحد 22 أبريل، على أن تكون المباراة الثالثة الأربعاء 25 أبريل، أما المباراة الرابعة فستكون السبت 28 أبريل، وأخيرا المواجهة الأخيرة في يوم الثلاثاء 1 مايو القادم.

وتنطلق جميع المباريات عند الساعة السابعة والربع مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وتأتي هذه المبادرة الجديدة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة تقديرا من سموه للجماهير البحرينية التي تواجدت بشكل كبير طوال مباريات الموسم وساهمت في إثراء المسابقات المحلية بالمزيد من الحماس والإثارة والمتعة.

كما تعطي هذه المبادرة الكريمة الفرصة لجميع الجماهير بالتواجد والحضور للنهائيات، وهذا من شأنه أن يساهم في نجاح مسابقة دوري زين لكرة السلة.

ويحرص سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على تقدير الجماهير البحرينية وتقديم لهم كافة سبل الراحة خلال حضورهم للمباريات من خلال توفير الخدمات التي تجعل من الصالات بيئة مثالية لجذب الجماهير.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news