العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

إنفستكورب يستحوذ على «كي إس آي» تريدنغ الرائدة في تجارة قطع غيار هياكل السيارات في الولايات المتحدة

محمد الشروقي.

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

أعلن إنفستكورب أمس أنه استحوذ على شركة (كي إس آي) تريدنغ، المزود الرائد لقطع غيار هياكل السيارات في الولايات المتحدة، من دون الكشف عن بنود الصفقة.

تأسست شركة كي إس آي عام 1984، حيث تخدم أكثر من 10 آلاف عميل من ورش ترميم هياكل السيارات المتضررة من الحوادث والاصطدامات وإصلاحها في 25 موقعاً ضمن 14 ولاية. 

وبالإضافة إلى منتجاتها العالية الجودة، نجحت «كي إس آي» على مدى العقود الثلاثة الماضية في توفير خدمة عملاء متفوقة وتلبية طلبات عملائها بسرعة، بجانب توفير أسعار تنافسية. ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة ساوث بلينفيلد، بولاية نيو جيرسي، ويعمل لديها أكثر من 600 موظف موزعين على فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وسيتولى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة كريستوفر باتي زمام قيادة أعمالها مستنداً إلى خبرته الطويلة في قيادة الشركات الخاصة والعامة. فقد تولى السيد باتي مناصب قيادية في سوق ما بعد البيع بقطاع السيارات منذ عام 2007 عندما انضم إلى شركة (كيستون أوتوموتيف أوبريشنز). 

وفي الآونة الأخيرة، كان يشغل منصب نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لأمريكا الشمالية في شركة (إل كي كيو)، حيث كان مسؤولاً عن المبيعات لكل من وحدة أعمال المركبات المشطوبة وقطع غيار المركبات المتضررة هيكلياً، بالإضافة إلى وحدة أعمال الطلاء والهياكل والمعدات (PBE).

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب محمد الشروقي «نحن سعداء بشراكتنا مع (كي إس آي) التي أظهرت قدرتها على مواصلة النمو وتحقيق أداء قوي خلال مختلف دورات السوق. كما أننا نقدّر مستوى كفاءة فريق عمل الشركة والتزامه الذي ساهم في ترسيخ ريادتها وسمعتها في القطاع. ونتطلع إلى العمل مع كريستوفر وجميع موظفي الشركة، ونحن على ثقة بقدرتها على مواصلة أدائها المتميّز وزيادة حصّتها السوقية وتسريع عجلة نموّها على المدى البعيد».

من جانبه، قال كريستوفر باتي: «يسعدني الانضمام إلى فريق عمل (كي إس آي) الذي يضم نخبة من الخبرات والكفاءات التي تعد الأفضل في القطاع. ومع دخول إنفستكورب كشريك، باتت الشركة أمس تمتلك كافة الإمكانات التي تؤهلها لمواصلة تحقيق نمو قوي وتوفير خدمة عملاء استثنائية». 

ويتمتع إنفستكورب بتاريخ حافل بالنجاح في مجال الاستثمار في قطاع السيارات والأسواق ذات الصلة. ويأتي هذا الاستحواذ انطلاقاً من قناعة إنفستكورب بإمكانات النمو الكبيرة التي تتمتع بها (كي إس آي) من خلال التوسع الجغرافي عبر افتتاح فروع جديدة، وإجراء استحواذات داعمة، بالإضافة إلى بناء علاقات أقوى مع شركات التأمين ومشغلي شبكات ورش ترميم هياكل السيارات (MSO).

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news