العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«إنفيتا» توقع اتفاقية مع مستشفى رويال البحرين

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

وقعت إنفيتا البحرين، الشركة الرائدة لخدمات مراكز الاتصالات المتخصصة في مجال خدمة عملاء المؤسسات في المنطقة، مع مستشفى رويال البحرين مؤخرا اتفاقية لتقديم خدمات مركز الاتصالات السحابية.

تحرص إنفيتا على تمكين مستشفى رويال البحرين والمعتمد من المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية بدرجة ألماسية من الوصول إلى أحدث تقنيات مركز الاتصال والتي توفرها إنفيتا لضمان أعلى مستويات الجودة من حيث الخدمات المقدمة لمرضى ومراجعي المستشفى. كما تدعم إنفيتا أهداف مستشفى رويال البحرين في الاستجابة السريعة لاستفسارات العملاء بطريقة حرفية وفعالة ومبسطة.

وأوضح جاكوب توماس، المدير التنفيذي الإداري لمجموعة كيمز الطبية ومستشفى رويال البحرين قائلا: «نحن نؤمن بالإبداع والابتكار وتقديم خدمات عالية الجودة. إن مشاركتنا مع إنفيتا ستضمن المزيد من الكفاءة والدقة والاستجابة السريعة لعملائنا».

تعزز تقنية إنفيتا من أداء قسم خدمة العملاء بالمستشفى حيث تمنح الموظفين الدعم الكامل والذي من شأنه توفير أفضل وأسرع الخدمات عبر الهاتف للمراجعين وتوفير الوقت والجهد عليهم وذلك لتعزيز ثقتهم بقسم خدمة العملاء بالمستشفى.

وصرح راهول بهالا، المدير التنفيذي لإنفيتا: «إن شراكتنا مع مستشفى رويال البحرين تحقق وعود شركة إنفيتا بتقديم حلول قوية توفر القدرات والموارد اللازمة للسماح للعميل بتحويل عمله إلى منظمة تتسم بالكفاءة والمرونة. إن توفير خدمات مركز الاتصالات السحابية، يمكّن إنفيتا من تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها وإبقاء التكاليف منخفضة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news