العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

هيثم خليل حاجي يفوز بالجائزة الكبرى لشهر مارس مع حساب «الوافر»

الاثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

أكد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، سطام سليمان القصيبي أن تحقيق أحلام عملاء المصرف الكرام تتبوأ قمة أولوياتنا، مشيرًا إلى ما حققه المصرف على مدى تسع نسخ من حساب «الوافر» والذي أسهم في تحقيق أحلام عدد كبير من عملاء المصرف من خلال السحوبات الشهرية والجوائز القيمة التي يقدمها لهم، جاء ذلك خلال مراسم تسليم الجائزة الكبرى لشهر مارس وهي 50.000 دينار نقدًا للفائز هيثم خليل إبراهيم حاجي. 

وتابع القصيبي «إننا في المصرف الخليجي التجاري ملتزمون بمكافأة عملائنا الكرام على ولائهم وثقتهم بمنتجاتنا وخدماتنا وذلك من خلال تقديم العديد من المزايا القيمة لهم. ويعد برنامج «الوافر» أحد تلك المبادرات حيث نسعى لأن نلعب دورا إيجابيا في مساعدتهم على أن تتحول أحلامهم إلى حقيقة حيث يحصل عملاؤنا على فرصة الدخول في السحب على كل 25 دينارا فقط تودع في حساب «الوافر» وبالتالي نتيح لهم فرصا أكبر للمشاركة والفوز».

وتتواصل السحوبات على الجوائز الكبرى مع برنامج «الوافر» طوال العام حيث سيكون هناك رواتب شهرية قيمتها 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات للأشهر أبريل ومايو ويوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر، وجوائز نقدية قيمتها 50.000 دينار بحريني في يونيو وسبتمبر. وستختتم هذه الدورة من حساب «الوافر» بمنح فائزها المحظوظ 100.000 دينار بحريني نقدًا وراتبا شهريا بقيمة 1.000 دينار بحريني لعشر سنوات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news