العدد : ١٤٨٧٧ - الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٧ - الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

مجموعة ويندام للفنادق توحد العلامات الفندقية التابعة لها تحت مظلة واحدة

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت (مجموعة فنادق ويندام) -التي تشمل محفظتها علامات مرموقة من ضمنها «سوبر 8» و«ديز إن» و«رمادا»- أنها ستضيف شعار «باي ويندام» إلى أسماء العلامات التابعة لها. وكشفت المجموعة عن هذه الخطوة في مؤتمرها العالمي أمام الآلاف من أصحاب امتيازها، وذلك بهدف توحيد العلامات الفندقية تحت مظلة «ويندام»، لتكون هذه واحدة من أضخم حالات تغيير الأسماء في تاريخ القطاع.

وستشمل إضافة شعار «باي ويندام» علامات مثل «سوبر 8»، و«ديز إن»، و«هاورد جونسون»، و«ترافلودج»، و«أميريك إن»، و«بيمونت»، و«رمادا»، و«رمادا أنكور»، و«دولتشي»، و«دازلر»، و«إسبليندور»، و«وتريدمارك»، والتي تمثل بالمجمل 7074 منشأة في مختلف أنحاء العالم. ولا يقتصر تأثير هذا القرار على توحيد مختلف علامات «ويندام» تحت اسم ورسالة واحدة، وإنما من المتوقع له أيضًا أن يؤثر إيجابًا على تجارب الضيوف، مع تعزيز الوعي بهوية العلامة في كافة مكونات محفظتها.

وقال باري جولدشتاين، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التسويق لدى «ويندام»: (أصبح اسم «ويندام» مرادفًا لإتاحة الخدمات الفندقية للجميع بحكم ريادتنا في مجال الخدمات الفندقية من الفئة الاقتصادية والمتوسطة. وتأتي خطوتنا هذه لتحتفي بالإنجازات التي حققتها علاماتنا في إتاحة الخدمات الفندقية لأوسع شريحة ممكنة من المسافرين، مع الارتقاء بجوائز «ويندام» ورفع سوية ما تقدمّه علاماتنا عبر تركيزنا الكبير على الجودة والتكنولوجيا والمبيعات والتسويق).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news