العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

«الربيع للسفر» بعد 5 سنوات: أسلوبنا غيّر سوق السفر المحلي

محمد الحمد.

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

تحتفل الربيع للسفر والسياحة بالذكرى الخامسة لانطلاقتها في السوق المحلي، والتي افتتحت في عام 2015، مؤكدا الرئيس التنفيذي للشركة محمد الحمد أن الشركة أسهمت في إحداث تغيير في سوق السفر والسياحة البحريني، وأصبح أسلوبًا يتبعه آخرون في هذا المجال.

ويوضح الحمد: «أسست الشركة فريقًا متنوع التخصصات والخبرات لدخول سوق السفر والسياحة البحريني بمفهوم جديد وبأساليب تختلف عمّا هو معمول به ومتداول في السوق».

وأضاف الحمد: «الدخول لسوق واسع ومزدحم أمر ليس بالهين ولا السهل، فالمنافسة على أشدها والزبون ذكي وذواق يبحث عمّا يرضيه. كان هذا الهاجس أثناء التخطيط لتأسيس الربيع للسفر والسياحة وأثناء التخطيط لرحلات الصيف بالتحديد».

وتابع: «كنا نبحث عن الحل المناسب الذي تشكل من أفكار بُنيت من الخبرات السابقة في العمل بمجال السياحة والسفر. وضعتُ الأُسس الأولى للربيع للسفر والسياحة القائمة على تقديم خدمة مميزة عالية الجودة يصبح السفر فيها معنا ذكرى جميلة لا تُنسى. اخترنا منافسنا بدقة عالية فقررتُ منافسة الربيع للسفر والسياحة لإظهار أفضل ما لدي بشكل مستمر فليس هناك ما هو أشد من منافسة الذات». وتقدم «سفريات سبرينغ» خدمات سياحية متكاملة تلبي كافة الاحتياجات لأي وجهة سياحية يطلبها الزبون، وذلك برفقة فريق عمل ضخم يتوزع على كافة دول العالم، حيث تشمل تلك الخدمات أدق التفاصيل بدءا من حجوزات وإصدار التذاكر على جميع خطوط الطيران وحجوزات الفنادق والجولات السياحية والرحلات البحرية وإصدار التأشيرات وبوليصات تأمين السفر وحتى برامج التعليم للطلبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news