العدد : ١٤٦٤٢ - الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ شعبان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٤٢ - الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ شعبان ١٤٣٩هـ

أخبار الخليج السياحي

يضــم 102 غرفـــة وفيــلا: مجموعة معوض تفتتح «ريف ريزورت» بكلفة 230 مليون دولار

تصوير: جوزيف

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

افتتحت مجموعة معوض للتطوير العقاري أحدث مشاريعها التطويرية بجزيرة ريف، فندق ومنتجع «ريف ريزورت» مساء الثلاثاء 10 أبريل 2018، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة صندوق العمل (تمكين)، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات الشيخ خالد بن حمود آل خليفة وعدد من الشخصيات والمسؤولين ورجال الأعمال.

وتبلغ كلفة المنتجع الذي يصنف ضمن فئة 5 نجوم 230 مليون دولار أمريكي ويضم 91 غرفة وجناحا و11 فيلا مكونة من غرفتي نوم، كل غرفة مفروشة على حدة، فيما تضم كل الغرف والأجنحة الفاخرة حوض استحمام ساخنا خاصا بها.

ويوفر المنتجع إطلالة على البحيرة الشاطئية الممتدة، كما يقع وسط الأراضي الخضراء المورقة، ويتميز بموقع مثالي بالقرب من مناطق الترفيه والتسوق والأعمال في البحرين، كما يوفر الراحة المثالية لعطلة باعثة على الاسترخاء مباشرة في قلب المدينة. توفر جميع المطاعم الـ7 المتخصصة وذات الأجواء والتصاميم المختلفة إطلالات خلابة على المسبح أو البحيرات الشاطئية، ويقدم أحد تلك المطاعم المطلة على حمام السباحة وجبات خفيفة خاصة للأطفال.

يتوافر مركزا سبا منفصلان للرجال والنساء، يضمان 11 غرفة، ويعمل المعالجون المتدربون على باقات تتنوع ما بين العلاجات التقليدية والعلاجات المصممة خصيصًا لاستعادة وتنشيط كل من الجسم والعقل معًا، ويوفر المسبح اللا متناهي المخصص للبالغين فقط والذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع إطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية، كما يعتبر مثاليا للاسترخاء أثناء قضاء العطلة.

يحيط بمسبح الأطفال الحصري نادي أطفال ذو موقع مناسب، مما يجعله وجهة ترفيهية مثالية للأطفال، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة والاسترخاء، حيث يتم الحفاظ على أمن وترفيه أطفالهم من قبل مقدمي رعاية ذوي خبرة في نادي الأطفال.

يوفر المنتجع خدمة استئجار السيارات، كما يقع بحرين سيتي سنتر مول على بعد 1.8 كم من ريف ريزورت، بينما يبعد مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات مسافة 2.7 كم، كما يقع مطار البحرين الدولي على بعد 7 كم. جدير بالذكر أن جزيرة ريف المطلة على شواطئ المنامة تحتوي على نحو 39 مبنى سكنيا، منها 49 فيلا شاطئية، 65 فيلا فاخرة، وبرج الجزيرة بالإضافة إلى فندق خمس نجوم. كما تحتوي أيضا على مرفأ للسفن ونادٍ لليخوت، بالإضافة إلى مركز رعاية ومجمع تجاري سيتم افتتاحه خلال الفترة المقبلة. ومشروع جزيرة ريف مملوك بالكامل لمجموعة معوض للتطوير العقاري بعد شرائها حصة الحكومة في المشروع. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news