العدد : ١٤٧٣٠ - الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٣٠ - الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

أسبوع اللولو البريطاني يعرض 10 آلالاف سلعة

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

كتبت - زينب إسماعيل

تصوير - روي ماثيوس

انطلق في لولوهايبرماركت الأسبوع البريطاني الشهير الأربعاء (10 أبريل 2018) الذي أقيم في كافة متاجرها المنتشرة في جميع مدن البحرين، وافتتح الأسبوع السفير البريطاني، سايمون مارتن، حيث أقيم احتفال خاص في فرع لولوهايبرماركت بمجمع الجفير.

يشمل العرض الترويجي لهذا الأسبوع أكثر من 10 آلالاف سلعة بريطانية تنتشر في ممرات اللولوهايبرماركت - بدءا من اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية والخضراوات والفواكه وحتى السلع المنزلية والأطعمة الشهيرة المصنعة من الشيكولاته والبسكويت والأطعمة المجمدة - تشمل العروض الخاصة كافة المنتجات.

بدوره، قال المدير الإقليمي للولوهايبرماركت، السيد جوزير روباوالا «تفخر لولوهايبرماركت بتعزيز حجم منتجاتها المستوردة من جميع أنحاء العالم. حجم الجالية البريطانية في البحرين كبير، ومن المهم أن نحتفل بالأسبوع البريطاني كحدث سنوي من أجل الترويج لمنتجات ذات جودة عالية يتم استيرادها من بريطانيا».

وتزدان متاجر لولو هذا الأسبوع بألوان الأعلام البريطانية والمعالم والرموز البارزة الشهيرة المرتبطة ببريطانيا. يتضمن الأسبوع عرض المأكولات المطبوخة وعروضا ثقافية بريطانية.

ويعتبر «لولو هايبر ماركت» أحد أوسع هايبرماركت يسوق للمنتجات البريطانية، كما للمجموعة منشأة لوجستية للتخزين في منطقة برمنغهام البريطانية تخدم سلسلة «لولو هايبر ماركت».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news