العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٩ - الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

اكتشاف نفطي مثلج للصدر قد يكون سببا في عودتي إلى مدينتي الحبيبة المحرق

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ - 11:40

مما لا شك فيه أن الاكتشاف النفطي المثلج لصدر كل مواطن وفي لهذا الوطن وموالي لحكومته الرشيدة سيحقق مزيدا من الحياة الكريمة للمواطنين وخاصة في العهد الإصلاحي الزاهر لجلالة الملك حمد المفدى حفظه الله.. وبما ان الله أفاء به علينا كأمة نعمة باكتشاف أضخم حقل للنفط في تاريخ البحرين، فإنني ارفع خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك حمد المفدى، والى كبار قادتنا الميامين والشعب البحريني الأصيل بهذا الحدث المفرح والمثلج للصدر.. حدث سعيد ونعمة من الله ستنعكس بالإيجاب لا على حياة الناس فحسب بل على الاقتصاد الوطني أيضا.

لن ابالغ لو قلت انني كمحرقي تم نفيه إلى مدينة عيسى وفق المشروع الإسكاني لن افقد الأمل بعد اكتشاف الحقل النفطي في إعادتي إلى مدينة صباي واحلامي المحرق، لا إلى حالة بوماهر التي تغيرت فيها التركيبة السكانية بصورة لم تكن في الحسبان، بل إلى قلالي التي ولدت فيها أو إلى منطقة البسيتين الجميلة حيث الأهل والأرحام. 

 ليس بمستغرب ان تتحقق احلامنا في عهد حكومة موقرة لم تغفل حتى عن الارامل والأيتام والمطلقات وغيرهم من أبناء هذا الشعب الابي.. غاية ما أتمناه كطاعن في السن ان تتحقق أحلامي قبل انتهاء تاريخ صلاحيتي، مكررا خالص التهاني والتبريكات لحكومة وشعب هذا الوطن المعطاء بهذه المناسبة السعيدة. 

 سائلا المولى ان ينعم علينا بمزيد من الخير، وان يحفنا بالامن وألامان وراحة البال في عهد مليك حصيف قاد المملكة بحكمته وحنكته إلى بر الأمان. وعاشت مملكة البحرين أبية متقدمة رغم أنف الحاقدين. 

أحمد محمد الأنصاري 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news