العدد : ١٤٦٣٨ - السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ شعبان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٣٨ - السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ شعبان ١٤٣٩هـ

أخبار الخليج السياحي

فندق «كافيه رويال» يطلق باقتين حصريتين لحفلات الزفاف الفاخرة، وسط ترقب كبير لحفل الزفاف الملكي الأبرز لعام 2018

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

  أعلن الفندق البريطاني العريق «كافيه رويال» إطلاق باقتين حصريتين لحفلات الزفاف الملكية الفاخرة التي ستمنح الضيوف تجربة استثنائية تحاكي أسلوب الحفلات المترفة للأمير هاري وخطيبته ميجان وسط ترقب كبير لحفل زفافهما الذي سيكون الحدث الأبرز لعام 2018.

وتكتمل هذه التجارب الملكية الفريدة مع عرض الإقامة لليلة واحدة، والذي يتيح أمام عشاق نمط الحياة البريطاني المترف خوض تجربة فاخرة تحاكي نمط حياة العائلة المالكة والنبلاء والطبقة الاجتماعية الراقية.

ويتميز فندق «كافيه رويال» بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الضباب؛ ليتيح لضيوفه وصولا سهلا إلى الوجهات الملكية واختبار العديد من التجارب الفاخرة برفقة دليل سياحي خبير، وذلك لاستكشاف أبرز المعالم الشهيرة لمدينة لندن، ولقاء كبار الشخصيات والدخول إلى ما وراء الكواليس لأشهر الوجهات السياحية في المدينة. 

ويسعى الفندق من خلال طرح هذه الباقة لتحويل أحلام الضيوف بحفل زفاف ملكي فاخر إلى حقيقة؛ إذ إن الباقة تشتمل على العديد من المزايا، بما فيها رحلة خاصة إلى قصر وندسور، والذي يعد وجهة حفلات الزفاف الأشهر في العالم، والتي تحتضن سانت جورج تشابل وعددًا من الشقق الكبرى.

وبحسب التوقعات، سيتوجه الأمير هاري وميجان إلى هذه الوجهة الساحرة لقضاء أروع الأوقات بعد حفل الزفاف. ويضم برنامج الأنشطة والفعاليات الإضافية تجارب التسوق اللندنية الفاخرة في مجموعة من أرقى المتاجر المفضلة لكبار الشخصيات وأفراد العائلة المالكة، ومنها «فورتنوم آند ماسون»، و«لوك آند كو»، و«جارارد هاوس» التي تقدّم للضيوف لمحة عن بعض أشهر العلامات التجارية الفاخرة وإبداعات كبار المصممين العالميين الذين يتوقع خبراء الأسرة المالكة أن تبصر تصاميمهم النور خلال الحفل. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news