العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

«العرين».. المنتجع الأكثر اهتماما بعلاجات الاسترخاء والعناية

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨ - 01:20

  يعكس «منتجع وسبا قصر العرين»، تاريخ البحرين الغني، وذلك من خلال مرافقه الحديثة ووسائل الراحة الفاخرة، إذ يمنح أفضل أساليب الاسترخاء والخصوصية وسط مزيج فريد من الأنشطة الترفيهية المخصصة لكل فرد من أفراد العائلة.

ويتميز «منتجع وسبا قصر العرين» بوجود أكبر منتجع صحي وسبا في منطقة الشرق الأوسط، وحديقة للعلاج بالماء الحراري، كما يشمل مركزا عالميا متكاملا للعناية بالجسم حيث يقدم مرافق رياضية واستجمامًا متكاملاً باعتماد أحدث التقنيات.

ويضم غرف علاج وحرق الدهون لفرد أو فردين معًا، وحمام سباحة وحديقة مائية، ومنطقة ثلجية «إيغو»، وسبا للقدمين، وأكبر «حمام» حديث في العالم.

ويقدم الفندق برنامج «عش حياتك»، الذي يتيح لك فرصة التخلص من الدهون وإعادة تنشيط الجسم وتحسين اللياقة البدنية والعلاج من السمنة، وحلول التجميل الرائدة. ويحظى المنتجع الحائز على جوائز عديدة بدعم من مركز الصحة واللياقة البدنية ونوادي الأطفال وملاعب التنس والإسكواش.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة العرين الاستثمارية، الدكتور عيسي فقيه: «إن المسافرين يبحثون باستمرار عن تجارب أكثر متعة لا تنسى». وأضاف أنه في «العرين»، تتحول هذه الرغبة إلى واقع يتيح لكل شخص تجديد شبابه ولياقته البدنية، وإعادة تنشيط أفكاره وعواطفه، من خلال مزيج حصري من حلول «عش حياتك» الشهيرة في المنتجع، والتمتع بالمرافق المبتكرة والإقامة الملكية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتجع يقع ضمن منطقة تمتد على مساحة مليوني متر مربع، يمكن للعملاء استكشاف المناطق السياحية ذات الشهرة العالمية مثل «جنة دلمون المفقودة»، أكبر حديقة مائية في البحرين مع أكثر من عشرين رحلة مميزة، وحمامات سباحة تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية وخصوصًا العائلات. 

ويضم المنتجع 56 فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة بمساحة 400 متر مربع، و22 فيلا مؤلفة من غرفتي نوم بمساحة 740 مترًا مربعًا، مجهزين بجاكوزي خاص، ومسبح خاص بتحكم في درجات الحرارة، تعرض بشكل لافت السحر العربي الشرقي الممزوج بالذوق العصري الأنيق. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news