العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

بريد القراء

البشرى الغالية لشعب مملكة البحرين الوفي

السبت ٠٧ أبريل ٢٠١٨ - 11:12

الاكتشاف الصخري والغاز خبر أفرح المواطنين بالخير والعز في عهد جلالة الملك المفدى، وان دل على شيء فإنما يدل على حرص جلالته على النهوض ببلده وشعبه إلى الأعلى والأفضل والانتعاش قادم إن شاء الله بفضل من الله وبجهود من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظهم الله.. لرفع مستوى معيشة المواطنين والتي هي من أولويات صاحب الجلالة وقائد سفينة هذا البد إلى الأمام.

فهذا الاكتشاف مبشر بالخير والرخاء للبحرين وشعبها الوفي المخلص لوطنه. فهنيئا لجلالته ولشعب البحرين على هذا الاكتشاف الكبير. فهو دائما وأبدا يفاجئنا بمشاريع مهمة ومفيدة تهم وتخص شعبه الوفي المخلص لحكومته، وان هذا الحدث كبير للبحرين وشعبها فهذا الشعب يستحق الكثير لوقوفه وراء قيادته. وصاحب الجلالة العين الساهرة الثاقبة الراعية لهذا الشعب الذي يطمح إلى أن يعيش حياة كريمة وبأمن وأمان في عهده الزاهر الميمون.

إنها لفاتحة خير للبحرين وشعبها وإننا متفائلون بأن القادم سوف يكون الأفضل والاحسن بإذن الله، وأن هذا الاكتشاف الكبير لسوف يكون باكورة ودلالة خير كبيرة لشعب البحرين ومستقبل زاهر وتحسين مستوى المواطنين المعيشية وانها لبشرة سارة يزفها جلالته إلى شعبه المخلص لقيادته. حفظ الله البحرين وسدد على طريق الخير خطى القيادة الرشيدة.

عيسى إبراهيم سند

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news