العدد : ١٤٧٩٦ - الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٦ - الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤٠هـ

بريد القراء

لماذا أحب المصريون السيسي؟

السبت ٠٧ أبريل ٢٠١٨ - 11:10

أيا كان من يقرأ هذه المقالة سواء كان مؤيدا أو معارضا للسيسي، فالاثنان يثقون جيدا أنه رجل المرحلة... المرحلة الحالية تحتاج إلى رجل مثل الرئيس السيسي.

نظارة سوداء وملامح طيبة وحضور رائع وكاريزما يظهر من خلالها الرئيس السيسي لتطغى عليه شخصية «الأب الحنون» الذي طالما أخبر بأنه سيراعي أبناءه من جميع طوائف الشعب المصري.. ولن يسمح لأحد بالمساس بأمن الوطن والشعب.

في حي الجمالية بالقاهرة عام 1954 م وبالتحديد في 19 نوفمبر ولد عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي.. وتخرج في الأكاديمية العسكرية عام 1977، وبعد ذلك درس في بريطانيا والولايات المتحدة، قبل أن يصبح رئيس المخابرات العسكرية في عهد الرئيس حسني مبارك الذي رحل في 2011م.

بعد السنة السوداء التي شهدتها مصر من خلال حكم الاخوان وسرقة ثورة 25 يناير.. كان لا بد من انقاذ مصر قبل السقوط إلى الهاوية... جاء التعديل وتصحيح المسار في ثورة يونيو 2013م.. واستدعى الشعب المصري السيسي لإنقاذهم من المؤامرات الخارجية التي كادت أن تطيح بمصر.. «كمل جميلك» و«مطلب الشعب» و«السيسي رئيسًا» بدأت حملات بهدف جمع توقيعات للضغط على السيسي، الذي قال إنه ليس لديه رغبة في الحكم، للترشح للرئاسة والكثير من السياسيين والأحزاب السياسية المصرية وغير المصرية أعلنت دعمها للسيسي إذا ما قرر خوض الانتخابات الرئاسية... فهو رئيس بإرادة الشعب المصري... ولو ان جزءا بسيطا يكره السيسي لكنا رأينا ثورة أخرى تطيح به.. فالشعب الذي يستطيع ان يقوم بثورتين بإمكانه ان يقوم بالثالثة.

المصريون بطبيعتهم يحبون الزعيم القائد الذي يتحدى ويقود القومية العربية.. السياسي الذي يتسم بالشجاعة والقوة والذي يقدم لهم يد العون في الأزمات.. وقد اجتمعت كل الصفات في شخصية الرئيس السيسي.

عمرو أبوالعطا 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news