العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

بريد القراء

لمَ التجاهل لشواغر المواد التجارية في وزارة التربية والتعليم؟

الأربعاء ٠٤ أبريل ٢٠١٨ - 11:17

   لا أدري لمن أوجه خطابي ليكونوا عونًا لنا في عصر تحديات البطالة، خمس سنوات وأنا أنتظر اتصال هاتفي من قِبل ديوان الخدمة المدنية للتوظيف في إحدى الجهات الحكومية فالسنوات تمر عجافًا لا جديد سوى تجديد الطلب كل سنتين.

    ومن هذا المنبر أتوجه بسؤالي إلى سعادة وزير التربية والتعليم لقرب فترة الإعلان عن الشواغر في الوزارة، خمس سنوات يتم تجاهل تخصصات خريجي كلية إدارة الأعمال، لماذا لا يتم طرح شواغر مواد تجارية لفئة الإناث أسوة بباقي التخصصات؟ ليتسنى لنا الالتحاق في هذا الركب العظيم 

«قُـمْ للمعلِّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا    كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا».

طموحي منذُ الصغر أن أكون مربية أجيال ولَدي شهادات تكريم من قِبل مدرساتي الفاضلات آنذاك حيث قمت بدور المعلمة الصغيرة، ولأنمي شغفي في التدريس فقد التحقت في برنامج «إنجاز البحرين التطوعي» فقد كانت التجربة جدًا ممتعة ومفيدة، لقد طورت فيها من مهاراتي في التعامل مع الطلبة وسوف أواصل على هذا النهج حتى أحظى على شرف التدريس في إحدى المدارس، فهذا حلم الطفولة وكلي أمل بالله أن يتحقق الحلم.

مع فائق تقديري للعاملين في هذا الصرح العظيم البناء لرفع جودة التعليم في جميع المحافل المحلية والدولية، سأستمر في التطوع حُبًا لوطني وشغفًا في تحقيق حلمي مدرسة لأجيال المستقبل الواعد.

‏البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news