العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

أخبار الخليج السياحي

بحضـــور السفيـــر البـــريطـــانـــي «الأبراج» تفتتح أحدث مطاعمها.. يقدم أطباق مطبخ البندقية

تصوير: جوزيف

الأحد ٠١ أبريل ٢٠١٨ - 01:30

افتتحت مجموعة مطاعم الأبراج أحدث مطاعمها الإيطالية، سان كارلو شيكيتي بمجمع العالي (29 مارس 2018)، وذلك بحضور سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، سايمون مارتن ومجموعة من مشاهير برامج التواصل الاجتماعي.

يأتي توسيع المجموعة لسلسلة مطاعمها بالتعاون مع المجموعة العالمية الشهيرة، سان كارلو الحائزة على عدة جوائز، وتدير سلسلة من المطاعم الإيطالية بالمملكة المتحدة، للاستفادة من خبراتهم في تقديم الأطباق الإيطالية المميزة بنكهتها الأصيلة. 

شيكيتي، طابع من تقاليد تناول الطعام من مدينة البندقية الإيطالية، معروفة بالأطباق ذات الحجم الصغير والمتوسط التي تقدم في أقرب وقت عندما تجهز في المطبخ. بالإمكان الاستمتاع بأطباق شيكيتي بطلب 5-6 أكلات متنوعة للمشاركة ما بين شخصين.

وتضم قائمة مطعم سان كارلو شيكيتي أنواعا مختلفة من الأطباق الإيطالية التقليدية ذات الطعم الممّيز، تتضمن أصنافا عديدة من الباستا والبيتزا والمشويات والمقبلات، ويحرص المطعم على اختيار أجود أنواع المكونات الغذائية الطازجة التي تدخل في تحضير تلك الأطباق للحفاظ على نكهتها الإيطالية الفريدة. 

تم تصميم ديكور المطعم المكون من طابقين على الطراز الإيطالي الكلاسيكي الهادئ الذي يبعث على الاسترخاء بألوانه الهادئة والممتزجة مع فخامة الرخام الإيطالي والأثاث الأنيق، والذي يتسع لحوالي 170 شخصا. 

الجدير بالذكر أن مجموعة مطاعم الأبراج لها خبرتها التي تزيد على ثلاثة عقود في تقديم المأكولات بالنكهات الشرقية التقليدية والعالمية للسوق البحرينية، وتضم مجموعة مطاعم الأبراج 73 فرعًا في البحرين، تشمل مطعم الأبراج، مقهى البنديرة، مشاوي الأبراج، نيو آسيا، لومي، تي سي بي واي وأوتو. كما تقدم خدمات التموين التي تتمثل في تقديم الطعام في المناسبات الخاصة والبوفيه، ويبلغ عدد الموظفين في مجموعة مطاعم الأبراج أكثر من 1000 موظف. 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news