العدد : ١٤٧٩١ - الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩١ - الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

«جت إيرويز» تطلق عروضا خاصة لرحلات الهند وما بعدها

الأحد ٠١ أبريل ٢٠١٨ - 01:30

أعلنت «جت إيرويز»، شركة الطيران الدولية الرائدة في الهند عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة عيد الفصح والتي تستمر طوال 4 أيام، مما يتيح الفرصة للعوائل للاحتفال مع أصدقائها خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو ما يتماشى مع فلسفة «الضيف أولا» التي تتبناها الشركة.

تستمر العروض حتى 2 من أبريل الجاري، حيث تصل نسبة التخفيض إلى 20% وتشمل أسعار التذاكر على الدرجة الاقتصادية والدرجة الأولى. ويمكن الاستفادة من أسعار العرض لوجهات مختارة في الهند وبنجلاديش وهونغ كونغ ونيبال وسنغافورة وسريلانكا وتايلاند. ويتوافر العرض لرحلات الذهاب والإياب. كما يمكن للضيوف الحجز خلال فترة العرض واستخدام التذاكر بعد عطلة نهاية الأسبوع الاحتفالية.

بدوره، قال مدير المبيعات في البحرين، إيريك ألميدا: «إن المناسبات الاحتفالية لحظات لا تقدر بثمن عندما تجتمع العائلة مع الأصدقاء ضمن ذكريات يُعتز بها مدى الحياة. إن مساعدة زبائننا على قضاء وقت ممتع مع أحبائهم يجلب الفرح لنا كشركة طيران، وتوفر هذه الأسعار المخفضة تلك الفرصة الجميلة. نود أن نتقدم بتهنئة زبائننا بعيد الفصح، ونحن على يقين أن ضيوفنا سيستفيدون من تلك العروض».

تسري العروض على الرحلات التي تسيرها «جت إيرويز» ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم من خلال موقع شركة الطيران على الإنترنت أو تطبيق الهاتف النقال أو عبر وكيل السفر في البحرين.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news