العدد : ١٤٨٧٧ - الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٧ - الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

سفريات الربيع تطلق دليل رحلات الصيف بحلته الجديدة

الأحد ٠١ أبريل ٢٠١٨ - 01:30

أطلقت سفريات الربيع دليل الربيع لرحلات الصيف بحلته جديدة، ليكون مرجعًا لكل شخص ينوي السفر لما يحويه من معلومات سياحية قيمة عكفت «الربيع» على إعدادها منذ فترة ليست بالوجيزة. 

ومع بداية كل عام تحرص سفريات الربيع على إصدار هذا الدليل من أجل مساعدة المسافر على الإعداد المبكر لإجازة الصيف ولتسهيل اتخاذ القرار في ظل تنوع الرحلات واختلاف تواريخها. 

رحلات هذا العام جاءت لتغطي أكثر من 100 مدينة على مستوى العالم وهي نتاج آراء ومتطلبات مسافري «الربيع»، إذ أخذت على عاتقها تزويد المسافرين بما يخص كل دولة من حيث المعلومات السياحية مما يسهل على كل عائلة البحث عن الأنسب من بين الرحلات. 

بدوره، أوضح مدير تطوير الأعمال بالربيع للسفر والسياحة، أحمد الحمد: «يعد أمر تحديد وجهة السفر لأي عائلة أو شخص أمرا محيرا وفي غاية الأهمية لما له من انعكاس تام على مقدار نسبة نجاح الرحلة من عدمه».

وأضاف: «ترتكز عوامل نجاح الرحلة على أسس عدة منها الميزانية، والمناخ، والمعالم السياحية إذ يمكن أن تكون كلفة المعيشة واحدة من أهم المعايير المؤثرة في اختيار أي شخص لرحلته، فإن كانت الميزانية محدودة، فلا تسافر إلى الأماكن التي تصنف ضمن الوجهات السياحية الفاخرة، وحاول البحث عن وجهة سفر مناسبة، كذلك الأمر بالنسبة للطقس، فلا تحاول السفر إلى وجهة ثلجية وأنت لا تفضل تلك الأجواء والعكس صحيح. إن مواسم الذروة في أي وجهة سياحية يعني مزيد من التكاليف والزحام السياحي، فأنت كنت لا تفضل ذلك، كن مرنًا في السفر بأوقات أخرى وابتعد عن هذا الموسم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news