العدد : ١٤٧٨٩ - الأربعاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٨٩ - الأربعاء ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

المحرق يسعى إلى حل مشكلة أحمد حسن الدرازي

الأربعاء ١٤ مارس ٢٠١٨ - 01:20

توقف صانع ألعاب فريق المحرق لكرة السلة أحمد حسن الدرازي عن اللعب وغاب عن لقاء أمس لفريقه أمام سماهيج في الدور التمهيدي من بطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، ومن المتوقع أن يستمر غياب اللاعب حتى نهاية الموسم ما لم يتوصل إلى اتفاق مع ناديه، ويسعى نادي المحرق إلى حل مشكلة أحمد حسن الدرازي في أسرع وقت وتحديدًا قبل المواجهة المرتقبة والمصيرية أمام فريق الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خليفة بن سلمان وخصوصًا أن المحرق هو حامل اللقب ويحاول المحافظة على لقبه.

يذكر أن اللاعب قدم رسالة إلى ناديه في 11 فبراير الماضي طلب فيها الحصول على المخالصة ومنح ناديه مهلة حتى 11 مارس الحالي، وقد انتهت المهلة دون أن يتم حل الموضوع. والجدير بالذكر أن أساس المشكلة كان التأخر في توفير الوظيفة ودفع الرواتب، ولذلك طالب أحمد حسن الدرازي انهاء العقد للانتقال إلى نادٍ آخر ربما يلبي طلباته ويؤمن له حياة كريمة مع أسرته.

وكان شرط الدرازي الأخير هو دفع جميع مستحقاته والحصول على المخالصة في نهاية الموسم، وحينها سيستمر في تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الحالي فقط وغير ذلك يبدو ان الدرازي سينقطع عن اللعب، ومن المؤكد ان ابتعاد أحمد حسن الدرازي عن المحرق سيترك فراغا كبيرا نظرًا إلى ما يمثل من ثقل كبير في التشكيلة الأساسية وخصوصًا أنه العقل المدبر للفريق.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news