العدد : ١٤٦٩٧ - الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٧ - الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ شوّال ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

بوابة دلمون العقارية تعتزم إطلاق سوقها الجديد

الأربعاء ١٤ مارس ٢٠١٨ - 01:20

تعتزم شركة بوابة دلمون العقارية إعلان الموعد المحدد لافتتاح سوقها الجديد (سوق بوابة دلمون)، والذي يحاكي في تصميمه سوق المباركية في دولة الكويت.

وبحسب المدير العام لشركة بوابة دلمون عبدالله علي فإن فكرة المجمع الذي يقع على شارع البديع في موقع استراتيجي متوسطًا الشارع التجاري في المنطقة، تمزج بين العراقة في التصميم وحضارة وتطور العملية التسويقية بين عبق الماضي وحداثة الحاضر.

وقال: «جاء السوق بعد دراسة مستفيضة لحاجة المنطقة إلى مثل هذا النوع الفريد من الأسواق، والذي سيوفر كثيرا من الخدمات التجارية والترفيهية»، مشيرًا إلى الشارع الذي تمر عليه يوميًا أكثر من 15 ألف سيارة ذهابًا وإيابا.

من جانبه، بيَّن مدير التسويق عبدالمحسن الجمري أن السوق سيضم أكثر من 80 محلاً تجاريًّا بعضها تم تأجيره فعليًّا قبل إعلان الافتتاح الرسمي للسوق، مشيرًا إلى أن هناك بعض المحلات التي سارعت إلى حجز موقعها في السوق مثل: المطاعم والمقاهي والملابس والعطور والمشاريع التجارية المتعددة.

وأشار الجمري إلى أن ما يميز السوق الطابع الفني والمعماري الذي أشرفت عليه شركة رواق للهندسة، وبإدارة بحرينية ذات خبرة في المجال التجاري للشركاء في هذا المشروع والمتمثلة في الأستاذ محمد شعبان مدير عام شركة الجذور العقارية.

ورأى الشريك الإداري محمد شعبان أن سوق بوابة دلمون يعد نموذجًا فنيًّا ومعماريًّا وتراثيًّا، وسيقدم خدماته بشكل خاص لأهالي المحافظة الشمالية، وبشكل عام لجميع سكان البحرين والخليجيين، من جميع الفئات والجنسيات، معتبرًا السوق أكبر مشروع تجاري على شارع البديع من حيث عدد المحلات التي تقع بداخله، ويتميز بتوفير مواقف أمامية وجانبية وخلفية تسع أكثر من 85 سيارة، كما تتوافر قاعتان كبيرتان في الطابق العلوي والمعدة لمشروع مطعم ومقهى باستغلال المساحة الكلية للسوق في الطابق الأخير لهذا الغرض.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news