العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٦ - السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

الرياضة

ناصر بن حمد: نأمل المشاركة المكثفة للفرسان لتطوير المستويات في عام الذهب

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 14:50

ينظم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لقفز الحواجز وذلك يوم الجمعة 16 من شهر مارس الجاري بميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة برعاية شركة اثمار للتطوير – دلمونيا.

وكان الاتحاد قد بدأ التحضيرات لإقامة البطولة من اجل إخراجها بالصورة المتميزة من الناحية التنظيمية والإدارية والتنافسية وتأكيد النجاحات التي حققها الاتحاد في البطولات الماضية في هذا الموسم. وبهذه المناسبة رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالفرسان والفارسات المشاركين في بطولة سموه لقفز الحواجز والتي تأتي في ظل الارتقاء الملحوظ للمستوى الفني للفرسان وتحقيقهم للنتائج المتميزة ،وقال سموه أن النظر إلى بطولات قفز الحواجز في المملكة بعين التفاؤل والنظرة المستقبلية لهذه الرياضة والتطلع الدائم الى تحقيق المزيد من الرقي والتقدم في ظل الدعم الكبير المقدم من قبل القيادة الرشيدة التي تحرص دائما على الارتقاء برياضة الفروسية رياضة الآباء والأجداد، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الذي عمل بكل جهد من اجل رقي رياضة الفروسية في المملكة عبر الخطط المتميزة التي ساهمت في حصول العديد من الفرسان على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان فرسان مملكة البحرين حققوا خلال الموسم الجاري مستويات متميزة محليا وحظيت جميع المنافسات بمشاركة كبيرة ومنافسة على المراكز الأولى مشيرا الى ان فرسان المملكة حققوا أيضا مستويات باهرة في مشاركتهم الخارجية والتي اكدوا من خلالها تطور قفز الحواجز.

وحث سموه جميع الفرسان والفارسات على مواصلة مشوار العطاء وتحقيق المزيد في (عام الذهب) حيث أن هذا الشعار بات يمثل هدفاً لجميع الرياضيين من أجل تحقيق الذهب في عام الذهب وتشريف مملكتنا الحبيبة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأعضاء لجنة قفز الحواجز اللذين بذلوا جهودا كبيرة من خلال تلمس احتياجات الفرسان بمختلف الفئات والتواصل معهم في سبيل الوقوف على متطلباتهم التي تساهم في نجاح خطط وبرامج الاتحاد متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الفرسان المشاركين وتقديم أفضل مستوياتهم في مسابقات الموسم. كما ثمن سموه الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وعلى رأسه سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس مجلس الادارة وجميع الأعضاء، حيث تحققت العديد من المكتسبات خلال الموسم الجاري في سباقات القدرة وقفز الحواجز وهو ما يساهم في تطوير قدراتهم ومستوياتهم كثيراً والارتقاء بها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news