العدد : ١٤٦٩٧ - الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٧ - الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ شوّال ١٤٣٩هـ

الرياضة

ختام دوري ناصر بن حمد للجامعات السبت المقبل

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 14:28

بتوجيهات من هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة قطعت اللجنة المنظمة لدوري ناصر بن حمد للجامعات شوطا كبيرا في الاعداد والتحضير لليوم الختامي للدوري والذي من المؤمل أن يكون يوم السبت الموافق 17 مارس الجاري والذي سيتضمن اقامة النهائيات الاربعة في كرة السلة والقدم للطالبات والكرة الطائرة والقدم للطلاب.

وأكد مدير ادارة المراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع أن اللجنة المنظمة للدوري وبتوجيهات من سعادة وزير شئون الشباب والرياضة، انه تم إتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة لاقامة المباريات النهائية للدوري من خلال حشد جميع الكوادر من أجل استحضار كافة عوامل النجاح لليوم الختامي واظهاره بحلة تنظيمية زاهية تتناسب مع الاسم الغالي الذي يحمل الدوري اسم ناصر الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية.

واشار المطوع الى أن اليوم الختامي للدوري والذي سيصادف السبت المقبل سيكون يوما رياضيا متميزا منذ الصباح ولغاية المساء حيث سيشهد اقامة جميع النهائيات بدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا بإقامة نهائي كرة السلة للطالبات في صالة جامعة البحرين الطبية، ونهائي الكرة الطائرة للطلاب عند الساعة الحادية عشر صباحا بجامعة بوليتكنك البحرين، ونهائي كرة القدم للفتيات عند الساعة الثالثة والنصف مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية، على أن يختتم العرس الرياضي بإقامة نهائي كرة القدم للطلاب عند الساعة الرابعة والنصف مساء بصالة مدينة خليفة الرياضية.

وبين المطوع أن اللجنة المنظمة للدوري ستواصل استعداداتها التنظيمية المتميزة لإقامة الحفل الختامي للدوري وبدأت بعقد اجتماعات مكثفة مع اللجان العاملة والجهات المتعاونة وذات العلاقة من اجل وضع الخطط التنظيمية التي تضمن اخراج الحفل الختامي بصورة رائعة من كافة النواحي تتناسب مع الاحتفالية الاولى للدوري الذي يحمل بين طياته أهدفا نبيلة على الرياضة الجامعة والشباب البحريني.

واشار المطوع الى أن الأيام الماضية من الدوري شهدت نجاحا تنظيميا كبيرا بفضل التعاون الواسع الذي ابدته كافة الجهات ذات العلاقة مع اللجنة المنظمة الامر الذي ساهم في اخراج منافسات الدوري بصورة تنظيمية زاهية، مشيرا الى أن السبيل الأمثل لمواصلة هذا النجاح هو بتكثيف العمل الاحترافي والعمل بروح الفريق الواحد للوصول الى الأهداف النبيلة للدورة والتي حددها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدوري والرامي الى دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

AMA تحجز البطاقة الاولى لنهائي القدم بتخطيها معهد البحرين

حجز فريق جامعة AMA البطاقة الاولى لنهائي كرة القدم ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد للجامعات في نسخته الاولى بعد تغلبه في الدور قبل النهائي على فريق معهد البحرين للتدريب بنتيجة هدفين دون مقابل.

المباراة التي اقيمت على صالة مدينة خليفة الرياضية كانت قوية من الجانبين والذين وضعا الانتصار وخطف المباراة نصب اعينهما من اجل التأهل الى المباراة النهائية وقدم لاعبوا الفريقان مستويات عالية طيلة فترات المباراة أملا في تحقيق الفوز لكن لاعبوا جامعة AMA تمكنوا من خطف المباراة بنتيجة هدفين دون رد عن طريق سيد رضا في الدقيقة 4 واحمد الصفار في الدقيقة 32.

لاعب AMA الصفار: هدفنا الكأس الغالية

قال لاعب جامعة AMA أحمد الصفار بعد نهاية المباراة والتأهل الى المباراة النهائية " لقد كانت المباراة قوية أمام معهد البحرين من الناحية الفنية ويمتلك فريقهم لاعبون متميزون لكننا بفضل المجهود الكبير من قبل اللاعبينا وخبرتهم العالية في كرة القدم للصالات واصراراهم على الفوز تمكنا من خطف المباراة والتأهل الى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق ونأمل أن نواصل تقديم المستويات المتميزة وصولا الى رفع الكأس الغالية".

لاعب AMA جمال: نستحق التأهل للنهائي

قال لاعب فريق جامعة AMA علي جمال " يستحق فريقنا التأهل الى المباراة النهائية بعد أن قدم مستويات كبيرة طيلة مباريات الدوري وتوجها بالفوز المستحق على فريق معهد البحرين الذي كان ندا قويا في المباراة لكن الفريق تمكن من استغلال الفرص وتسجيل هدفين في المباراة بالاضافة الى قدرة فريقنا على الدفاع بقوة عن مرمانا الامر الذي ساهم في وصولنا الى المباراة النهائية".

اداري معهد البحرين هلال: النقص أثر على فريق

قال اداري معهد البحرين للتدريب علي هلال بعد نهائية المباراة "فريقنا قدم مباراة قوية جدا من الناحية الفنية وكان قاب قوسين أو ادنى من تحقيق الفوز في المباراة لكن الحظ لم يحالفه لعدة اسباب ابرزها غياب نخبة من اللاعبين بالاضافة الى عدم الاستغلال الجيد للفرص التي اتيحت للاعبين أمام مرمى الفريق المنافس.

سيف يغيب فيخسر معهد البحرين

غاب لاعب فريق معهد البحرين لكرة القدم عبدالله سيف عن مباراة فريقه أمام فريق AMA في مباراة الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم وذلك بسبب ارتباط اللاعب مع ناديه البحرين، وشكل غياب اللاعب ارباكا في مستوى فريق معهد البحرين للتدريب حيث يعتبر اللاعب سيف المحرك الاساسي للفريق ولاعب الخبرة والقادر على احداث الفارق في مثل هذه المباريات.

رئيس AMA يحضر المباراة ويحتفل مع فريقه

حضر رئيس جامعة AMA جانبا من مباراة فريق جامعته أمام فريق معهد البحرين للتدريب والتي انتهت بفوز فريق جامعة AMA والتأهل الى المباراة النهائية وحرص رئيس الجامعة على الاحتفال مع لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة وقدم لهم التهاني بهذا الفوز وتمنى لهم التوفيق في المباراة النهائية.

العجاوي تساند فريق معهد البحرين

حرصت القائم بأعمال مدير عام المعهد الدكتورة سماح العجاوي على مساندة فريقها في مباراة الدور قبل النهائي لمنافسات كرة القدم أمام فريق جامعة AMA والتي انتهت بخسارة المعهد وبعد نهائية المباراة التقت العجاوي مع لاعبي المعهد واعربت عن شكرها وتقديرها لهم على مستوياتهم الطيبة طيلة مبارايات الدوري وتمنت لهم التوفيق في المسابقات المقبلة.

صغار المشجعين يتواجدون في الرباعي

حرص عدد من صغار المشجعين على حضور مباريات الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم والتي اقيمت على صالة مدينة خليفة الرياضية حيث قاموا بتشجيع الفريقن طيلة المباراة منشدين العديد من الاهازيج التشجيعية الدارجة والتي يرددها جمهور البحرين في مثل هذه المباريات.

اللجنة المنظمة تنعى الشاب الحريري

نعت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الاولى للجامعات الفقيد الشباب حسن أنور الحريري مسئول الانشطة الطلابية في الجامعة الاهلية حيث استذكرت اللجنة مناقب الفقيد الغالي وصفاته الحميدة، لما عرف عنه من حب الخير وطيبة القلب، ودماثة الخلق، كما كان للفقيد دورا هامة دوري ناصر بن حمد للجامعات.

واعربت اللجنة المنظمة عن خالص تعازيها الى عائلة الفقيد الشاب داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

بوليتكنك يواجه الاهلية في صراع البطاقة الثانية لنهائي القدم

تقام اليوم "الاربعاء" المباراة الثانية للدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات والتي ستجمع بين فريقي جامعة بوليتكنك البحرين والجامعة الاهلية على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك عند الساعة الخامسة عصراً.

وسيدخل الفريقان المباراة متسلحان بعامل الخبرة والحماسة من أجل تحقيق الفوز في المباراة وضمان المبطاقة الثانية في نهائي كرة القدم بعد أن ضمن فريق جامعة AMA البطاقة الاولى حيث من المؤمل أن تكون المباراة حماسية وقوية من الناحية الفنية نظرا للاستعداد الجيد لها من قبل الفريقان.

مباراتان لتحديد المركزين الثالث والرابع في القدم والطائرة

تقام اليوم "الاربعاء مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات كرة القدم للطالبات والكرة الطائرة للطلاب في دوري ناصر بن حمد للجامعات حيث سيلتقي عند الساعة السادسة مساء فريقا جامعة بوليتكنك البحرين وجامعة العلوم التطبيقية على صالة مدينة خليفة الرياضية في كرة القدم للطالبات، فيما يلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمسابقة الكرة الطائرة للطلاب فريقا جامعة البحرين الطبية فريق جامعة العلوم التطبيقية في الساعة السادسة مساء على صالة جامعة بوليتكنك البحرين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news