العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

«الـبـحـريـن الـجـامعية» تضع خطط «الجودة» توافقا مع متطلبات الهيئة

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 01:20

بدأت كلية البحرين الجامعية بتنفيذ مشروع الإدراج المؤسسي بالتوافق مع متطلبات الإطار الوطني للمؤهلات بمملكة البحرين، والذي سيحتوي على مراجعة شاملة لجميع السياسات والإجراءات المؤسسية المطبقة من قبل الجامعة في هذا المجال.

ووقعت كلية البحرين الجامعية عقدا استشاريا مع شركة تأصيل للاستشارات التعليمية، والتي شكلت فريقا من الاستشاريين من ذوي الخبرة العالية في مجال الإطار الوطني البحريني للمؤهلات.

وبناءً على المراجعة الشاملة لنظام إدارة الجودة للجامعة المبني على الإطار الوطني للمؤهلات، سيتم تقديم طلب الإدراج المؤسسي إلى هيئة ضمان الجودة بمملكة البحرين، وبما يؤهل الجامعة للبدء في عملية مراجعة وتسكين الوحدات الدراسية والمؤهلات المختلفة على سجل الإطار الوطني للمؤهلات.

وعقدت الجامعة لقاء إلكترونيا بين موظفي الإدارة والهيئات التدريسية المختلفة للجامعة مع استشاريي المشروع، كما تم عقد لقاء مع أحد الاستشاريين بمملكة البحرين يوم الخميس الموافق 8 مارس 2018 بفندق Elite Seef Residence Hotel بضاحية السيف في منطقة المنامة، حيث هدف الاجتماع إلى وضع خطة عمل بعد إيضاح أهداف المشروع، بمشاركة الموظفين والأساتذة المعنيين بمراجعة مخرجات المشروع قبل اعتمادها من قبل الإدارة العليا للجامعة وتقديمها إلى هيئة ضمان الجودة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news