العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٠ - الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

شركة ديار المحرق تعرض مشاريعها الرائدة في مجمع سيتي سنتر البحرين

الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عرض مشاريع مخططها الرئيسي في مجمع سيتي سنتر البحرين، أكبر مركز تسوق تجاري بالمملكة.

تتخذ شركة ديار المحرق من مجمع سيتي سنتر البحرين منصةً لاستعراض كل من مشاريعها السكنية والتجارية، والوصول الى شريحة كبيرة من فئات المجتمع. وعلى مدى ثلاثة أشهر، بدءًا من شهر مارس حتى يونيو، سيتمكن زوار جناح ديار المحرق بالمجمع من الحصول على تفاصيل عن مختلف مشاريعها الرائدة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر «يسرنا جدًا أن نستعرض مشاريع المخطط الرئيسي لمدينة ديار المحرق في مجمع سيتي سنتر البحرين، الذي يمثل أحد أبرز الوجهات المثالية للتسوق والترفيه المفضلة لدى فئة كبيرة من المواطنين البحرينيين والسياح من دول الخليج والمنطقة. ونسعى عبر مبادرتنا هذه إلى تعريف الجمهور بما يقدمه هذا المشروع الاستثنائي من حلول سكنية متنوعة تلبي تطلعات شرائح متعددة من المواطنين والأجانب على حد سواء، وفي مقدمتها مشروعا النسيم والبارح، كما نهدف عبر جناحنا بالمجمع، لاستقبال استفسارات المهتمين بمشاريعنا السكنية والتجارية، ومشاركتهم آخر الإنجازات والتطورات حولها. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع لزيارة معرضنا في مجمع سيتي سنتر البحرين ومعرفة المزيد عن الفرص الاستثمارية الكامنة في ديار المحرق».

وتسعى ديار المحرق عبر تواجدها بموقع استراتيجي بالقرب من بوابة رقم 2 في مجمع سيتي سنتر البحرين، لعرض نبذة من المعلومات عن مخططها الرئيسي الذي يضم العديد من المشاريع الراقية مثل فلل وأراضي مخطط البارح السكني للتملك الحر والتي تمتاز بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى مشروع النسيم بكونه مجتمعًا مسوّرًا متكاملاً ذا إطلالة خلابة على القنوات المائية، ويضم كلا من الفلل والشقق الجاهزة، مع مجموعة من المرافق الخدمية والمحلات التجارية، والمراكز الترفيهية المتنوعة ومتنزه للمشاة وفندق ومرفأ بحري ذي 100 مرسى للقوارب.

وسيحظى زوار جناح ديار المحرق بالمجمع، بفرصة للاطلاع على مشاريع الشركة بأسلوب جديد وحصري، وذلك عبر شاشة متطورة تعمل بخاصية اللمس، تتيح لهم إمكانية التجول الافتراضي في أرجاء مدينة ديار المحرق بصورة مطابقة للواقع. كما سيتمكن مستخدمو هذه الميزة من التعرف على الخيارات السكنية الواسعة والتصاميم الاستثنائية التي تعكس تفوق كل مشروع من مشاريع الشركة.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كل الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news