العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

الرياضة

«يونايتد» مطالب بالمجازفة أمام اشبيلية

لندن - أ ف ب

الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٨ - 17:42

لا يبدو البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي نادما على اعتماد اسلوبه المتحفظ، لكنه قد يضطر الى المجازفة بعض الشيء الثلاثاء لدى استضافة اشبيلية الاسباني في إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وتعادل الفريقان ذهابا في اسبانيا سلبا، في مباراة كان بطلها حارس مانشستر، الاسباني دافيد دي خيا، الذي أنقذ فريقه من الخسارة بتصديه لاكثر من كرة خطرة كان يمكن ان تعقد الموقف على مورينيو ولاعبيه ايابا.  وستكون الفرصة سانحة على ملعب "اولد ترافورد" لكي يحجز مانشستر بطاقة التأهل الى ربع النهائي للمرة الاولى منذ عام 2014، لكن لعبة الاهداف التي تسجل خارج القواعد تبقى الاهم في الادوار الاقصائية في حال التعادل او تبادل الفوز.  ويقدم مانشستر يونايتد موسما جيدا من حيث النتائج، الا انه يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب الاداء غير المقنع والاسلوب الدفاعي الذي يتبعه مورينيو، وبان ذلك واضحا في مباراة "دربي" انكلترا السبت ضد ليفربول التي حسمها يونايتد 2-1 على ملعبه، على رغم ان نسبة سيطرة الضيوف على الكرة وصلت الى 70 بالمئة.

وأكد مورينيو بعد المباراة انه لا يكترث للانتقادات بسبب أدائه الدفاعي، قائلا "اذا كان الناس لا يعتقدون بأننا نستحق ذلك، فانا لا اهتم".  ويلعب روما الايطالي أمام شاختار دانييتسك الاوكراني ذهابا برغم الحرارة المتدنية التي بلغت 7 درجات مئوية تحت الصفر، لكن اصحاب الارض قلبوا تأخرهم الى فوز 2-1 فرض على منافسه الفوز ايابا الثلاثاء للعبور الى ربع النهائي.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news