العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٧ - الأربعاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«ميتسوبيشي إكليبس كروس» الجديدة.. تقنيات مبتكرة

الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٨ - 01:20

أطلقت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة كليًّا التي تتميز بفرادتها وتقنياتها المبتكرة التي تمتزج مع تصميمها المذهل الذي يجمع بين الديناميكية والجرأة. والنتيجة هي سيارة مصممة بعناية تدمج بين وظائف سيارة الدفع الرباعي مع الأسلوب الأنيق. 

وتأتي سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس مع العديد من المميزات، وتتسم بهيكلها الرياضي، وبكفاءتها وجاذبيتها، فهي مصممة لمن يمتلكون شخصية جريئة. فمن نظرة واحدة، تأسر هذه السيارة الفاخرة العيون بهيكلها الأحمر النابض بالحياة، والذي يترك انطباعًا قويًا في أي مكان تمر به عبر لونها اللامع.

ويتحقق هذا المعدل من السطوع في لون هذه السيارة الرياضية بفضل تقنية «طلاء تاكومي» والتي يتم خلالها استخدام قاعدة متعددة الطبقات مع طبقة حماية لتجذب جميع الأنظار إليها. ويضاف إلى ذلك الخطوط الحادة ذات الطابع الرياضي التي تغطي هيكل السيارة، وكأنها جسد رياضي جاهز للانطلاق. وتتميز ميتسوبيشي إكليبس كروس بمقدمتها الشبيهة بطرازات ميتسوبيشي الجديدة وخاصة من ناحية المصابيح الرفيعة والمصابيح الإضافية أسفل المصابيح الأساسية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news