العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

السجن 3 سنوات والإبعاد لعربي اعتدى على ضابط

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ - 13:03

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 3 سنوات والإبعاد النهائي، لطالب عربي، بتهمة ضرب ملازم أول بالحزام على ظهره ويده، أثناء قيامه بواجبه وتدخله لفض مشاجرة بين المتهم وآخرين خارج أحد الفنادق.

وكان المجني عليه على الواجب بزي مدني، وأبلغ فجرًا عن وجود مشاجرة في منطقة المنامة بين عدة أشخاص في مواقف أحد الفنادق، فتوجه إلى المكان برفقة شرطيين كانا يرتديان الزي العسكري.

وأشهر المجني عليه جهاز اللاسلكي لحظة وصوله إلى المكان، وأعلم الموجودين بأنهم من الشرطة، فتوقف عدد منهم عن العراك فورا، بينما استمر المتهم وآخرون بضرب بعضهم البعض، وعندما تدخل الملازم أول لفك الشجار الدائر، فوجئ بالمتهم يضربه بحزام البنطال على ظهره، ورفعه مرة أخرى للأعلى موجهًا نحوه فوضع يده لتغطيه وجهه، فأصيب بيده بجروح وأسرع المتهم بالهروب من المكان، لكن أفراد الشرطة لحقوا به وألقوا القبض عليه، وثبت بتقرير الطبيب الشرعي إصابة المجني عليه بالرسغ الأيمن.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم أنه في 1/4/ 2017، اعتدى على سلامة جسم ملازم أول أثناء وبسبب تأديته لوظيفته، ولم يفض الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله لمدة تزيد على 20 يومًا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news