العدد : ١٤٦٧٠ - الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧٠ - الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ رمضان ١٤٣٩هـ

العلم والصحة

لا تفرط في تفل القهوة بعد الآن !

السبت ٠٣ مارس ٢٠١٨ - 12:12

ان كنت من الاشخاص الذين اعتادوا على رمي تفل القهوة مباشرة بعد شربها، بعد قراءة المعلومات التالية سوف تغير عادتك. فهناك فوائد غير متوقعة لتفل القهوة ستلزمك على استخدامه:

يمكن لانتفاخ العيون أن تظهر بعد البكاء، النوم، وعندما يكون هناك احتباس السوائل في الجسم، من بين أمور أخرى. يمكنك وضع تفل القهوة تحت كل عين قبل النوم وعند الاستيقاظ للحد من الانتفاخ.

تتوفر عدة علاجات للتخفيف من السيلوليت، وقد يكون تفل القهوة واحدا منها، قم بمزج تفل القهوة مع والماء الدافئ وافرك به المنطقة التي تظهر بها السيلوليت، لمدة عشر دقائق مرتين في الأسبوع. وقد تلاحظ نتائج واضحة في غضون أربعة أسابيع من العلاج.

يمكن لوضع تفل القهوة على شعرك ان يساعدك على استعادة تألقه ويجعله يبدو صحيا وطبيعيا. قبل ان تضع شامبو، قم بتدليك شعرك بحفنة من التفل وستتمتع بشعر أكثر صحة.

تفل القهوة يحفز الدورة الدموية التي هي جيدة لتجميل البشرة ويجعلها تبدو لينة ومتوهجة. قم بفرك تفل القهوة حول مناطق مخالفة في جسمك لتعزيز الدورة الدموية.

يمكنك فرك بشرتك بمساعدة تفل القهوة من الرأس إلى القدم لإزالة كل تلك الخلايا الجلد الميتة الميتة، وبالتالي تنعم ببشرة ناعمة وغير جافة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news