العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

مصرف السلام يوقع برنامجا تدريبيا لـبناء قدرات الـمـوظفين مع BIBF

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ - 01:20

وقع مصرف السلام – البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، اتفاقية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF), وذلك لطرح برنامج تدريبي أول من نوعه «لبناء قدرات الموظفين» وإعداد الصف الثاني، لتطوير وتدريب نخبة من الكوادر البحرينية الواعدة وتهيئتهم لتولي مناصب قيادية في المؤسسة.

إذ يعتبر مصرف السلام - البحرين أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين؛ لتطوير وتدريب نخبة من الكوادر البحرينية الواعدة وتهيئتهم لتولي مناصب قيادية في المؤسسة.

ويهدف هذا البرنامج التدريبي لتنمية قدرات الكوادر البشرية المتميزة في المؤسسة وتمكينهم من تولي أدوار أولية عن طريق توفير خطوات عملية لتطوير وتنفيذ خطة تعاقبية شاملة.

من خلال سلسلة من الأنشطة، ورش العمل، المحاكاة والإرشاد، يتيح البرنامج الفرصة لقسم الموارد البشرية والإدارة العليا تحديد المرشحين الداخليين المحتملين لشغل المناصب القيادية الرئيسية في المؤسسة، فضلاً عن الفرص التطويرية التي من شأنها مساعدتهم على النجاح. هذا وسيتعاون المعهد مع كلية كاس (CASS) البريطانية لإدارة الأعمال والمختصة بتأهيل التنفيذيين.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف تقي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام - البحرين: «إنه لمن دواعِي سرورنا أن نتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF، والذي يقوم بدور رئيسي في تشكيل المستقبل الاقتصادي لمملكة البحرين، ونحن نؤمن في مصرف السلام - البحرين بأن التدريب المستمر هو مفتاح التنمية المستدامة للأفراد والمؤسسات. إن الشراكة مع معهد BIBF ستتيح فرصا عالمية لثروتنا البشرية القيّمة».

ومن جانبه، قال المدير العام لمعهد BIBF الدكتور أحمد الشيخ «يشرفنا أن نكون جزءًا في هذه المبادرة التي ستؤدي في نهاية المطاف إلى تعزيز القدرات والمهارات القيادية للمصرفيين في المملكة. ونعتقد أن هذه خطوة إيجابية نحو تمكين الشباب البحريني من اكتساب المعرفة والتدريب المؤسسي المتعلق بمجال الصيرفة الإسلامية».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news