العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٨٨ - الثلاثاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ محرّم ١٤٤٠هـ

الرياضة

بلدية (الجنوبية) تنظم فعاليات متنوعة بمناسبة يوم البحرين الرياضي

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 18:47

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية عدد من الفعاليات الرياضية المتنوعة في حديقة خليفة الكبرى بمناسبة يوم البحرين الرياضي، وذلك بحضور ومشاركة رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية أحمد بن يوسف الأنصاري ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبداللطيف عبدالله، وحضور حاشد من موظفي وموظفات البلدية والمجلس البلدي.

وتأتي هذه الفعالية الرياضية استجابة لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتخصيص يوم الثلاثاء 7 فبراير 2017 الذي يصادف اليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين نصف يوم عمل للنشاط الرياضي، ودعماً لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتخصيص باعتماد يوم رياضي في الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام، لتحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة ونشر ثقافة الحياة الصحية بين أفراده.

وتضمن برنامج الفعالية في حديقة خليفة الكبرى، مارثون للمشي في محيط الحديقة، وتمارين للإحماء وإرخاء عضلات الجسم بقيادة المدرب الكابتن أحمد جمشير، وفحوصات طبية للوزن والطول والضغط والسكر واستشارات طبية مجانية للمشاركين، بدعم من مركز حمد كانو الصحي بالرفاع، ومستشفى الريان، ومستشفى رويال البحرين.

كما تم تقديم وجبات صحية وفواكه متنوعة مقدمة من شركة ترافكو والمركز اللبناني، من أجل تحفيز الموظفين على تناول الأغذية الطبيعية والابتعاد قدر الإمكان في حياتهم اليومية عن الوجبات السريعة والمصنعة.

فيما قدم مركز "فيتنس فيرست" عروض وخصومات على الاشتراكات في النادي للسيدات لتشجيعهن على ممارسة الرياضة.

وخصص ركن للألعاب الحركية والمهارية، والتي تعتبر من الألعاب التي تتطلب مجهوداً ذهنياً وتركيزاً عالياً لتحقيق الهدف، شارك فيها كبار المسئولين والموظفين والموظفات، وسط أجواء من الألفة والمحبة بعيداً عن أجواء وروتين العمل اليومي.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news