العدد : ١٤٧٥٤ - الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٤ - الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

الرياضة

الأولمبياد الخاص يوظف يوم البحرين الرياضي لتهيئة لاعبيه لبطولة أبوظبي

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 18:11

نظم الأولمبياد الخاص البحريني بطولة رياضية بمناسبة يوم البحرين الرياضي وذلك بحضور عبدالرحمن عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، وبمشاركة تطوعية لافتة من طلبة جامعة البحرين.

أقيمت هذه الفعالية في صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة وأسهمت في تهيئة اللاعبين لدورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص المقررة في أبوظبي والتي يشارك فيها ٢٧ لاعبا ضمن بعثة مكونة من ٤٢ فردا تشمل اللاعبين والمدربين والإداريين.

كما حققت فعاليات هذا اليوم هدفا أساسا عالميا للأولمبياد الخاص يتمثل في مفهوم الدمج بحيث شارك اللاعبون اللعب مع أعضاء مجلس الإدارة ومع المتطوعين من جامعة البحرين من خلال منافسات فردية وزوجية في ثلاث ألعاب رياضية هي البوتشيا وكرة الطاولة والريشة الطائرة.

وفِي بداية الفعالية تقدم المنسق الإعلامي للأولمبياد عضو مجلس الإدارة السيد مصعب الشيخ صالح بالشكر والامتنان إلى المشاركين في البطولة من لاعبين ومتطوعين والذين يساهمون في تعزيز مشاركة المملكة في البطولة الإقليمية المنتظرة في أبوظبي وتقوية فرص نيل الميداليات الملونة.

وعبرت المدير الوطني أ.وفيقة جمال عن فرحتها بترجمة توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حيث وجه سموه بإقامة يوم رياضي شامل وهو ما نجح فيه الأولمبياد الخاص البحريني حيث طبقنا مفاهيم متقدمة في العمل الرياضي الوطني وهدفنا تحقيق رؤية القادة الكرام بأن نمثل المملكة أحسن تمثيل في كل المجالات.

بعدها ألقى اللاعب طه يوسف كلمة اللاعبين شكر فيها المجتمع البحريني الداعم لذوي الإعاقة الذهنية ولأهاليهم وبمساندة رسمية لا محدودة. كما ألقت اللاعبة نسرين أكبري قسم اللاعبين العالمي الذي يحث على العطاء والإبداع وعدم الاستسلام مهما كانت الظروف.

وانطلقت المنافسات وسط أجواء حماسية حيث بذل كل لاعب جهده وتركيزه الكاملين وحرص المشاركون.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news