العدد : ١٤٦٧٠ - الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٧٠ - الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ رمضان ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الغانم: 14 فبراير يوم المحبة والوحدة في مملكة المحبة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 17:31

رفع نائب رئيس لجنة الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب خليفة الغانم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى والى حضرة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء والى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ولشعب مملكة البحرين العزيز بمناسبة حلول الذكرى التاريخية الوطنية للإجماع الشعبي على ميثاق العمل الوطني في 14 فبراير من كل عام.

وقال الغانم تأتي هذه المناسبة العزيزة على كل مواطن بحلول الذكرى السنوية لميثاق العمل الوطني في ظل كل ما تحقق للمملكة من انجازات مشرفة خلال هذه السنوات على كافة الاصعدة، لما شكله الميثاق من نقلة نوعية لمصاف الدول الديمقراطية وأنطلاقة قوية لمرحلة جديدة يعيشها المجتمع البحريني، حتى أصبحنا موضع التقدير والاحترام والإعجاب من قبل المجتمع المحلي والدولي، بفضل الجهود المضنية التي أولتها القيادة الرشيدة لتعزيز مكانة البحرين بين دول العالم على كافة المستويات السياسية والأقتصادية والأجتماعية.

وأكد النائب الغانم على أن المناسبة فرصة لوقفة لتقييم كل ما تم تنفيذه ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من التقدم والرقي والازدهار للمواطن والوطن، وعلى الجميع أن يكونوا حريصين على تفعيل كل ما نص عليه الميثاق في جميع المجالات.

وأشار النائب الغانم إلى إن شعب مملكة البحرين ينظر إلى ميثاق العمل الوطني بالفخر والاعتزاز وفرصة سنوية يتم تجديد الولاء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة، معتبرا هذه الذكرى الغالية يوم فرح وعرس وطني بعدما دخلت المملكة منذ إقرار ميثاق العمل الوطني في مرحلة جديدة يعمها الأمل والطموح. فقد استطاعت أن تقطع أشواطا كبيرة على صعيد النهوض والازدهار، وأصبح لديها تجربة رائدة وشاملة في الإصلاح ينظر إليها العالم بكل تقدير، وها هي تستكمل المسيرة نحو التقدم والازدهار متسلحة بعزيمة قيادتها الحكيمة على مواصلة المشروع الإصلاحي الكبير والبناء عليه ووحدة أبنائها الذين أثبتوا أن وحدتهم أقوى من كل المكائد والمخططات الخارجية.

وقال الغانم إن مناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني هي فرصة لتجديد الالتزام على مواصلة مسيرة الإصلاح للمشاركة في بناء وطن ديمقراطي متقدم في جميع المجالات والإسهام في توفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين. طالبا من الجميع بجعل يوم 14 فبراير يوم المحبة والوحدة في مملكة المحبة والخير والتسامح. متمنيا من الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة على مملكة البحرين وقيادتها وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news