العدد : ١٤٥٨١ - الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٨١ - الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ

الرياضة

رئيس الحرس الوطني يرعى بطولة الماراثون العسكري ومسابقة الرماية

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 17:06

في إطار تنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى بتعزيز مفهوم الرياضة للجميع وتنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتخصيص اليوم الثلاثاء نصف عمل في جميع الوزارات للاحتفاء باليوم الرياضي فقد نظمت رئاسة الحرس الوطني يومها الرياضي برعاية كريمة من لدن الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني.

وقد أقيم تحت رعاية سمو رئيس الحرس الوطني، فعاليات اليوم الرياضي والتي اشتملت على بطولة سمو رئيس الحرس الوطني لسباقات الماراثون العسكرية ومسابقة الرماية بالبنادق والمسدس، وذلك صباح اليوم الثلاثاء في مجمع ميادين الرماية بمعسكر الصخير، بحضور اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني والرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة قائد وحدة العمليات الخاصة.

ولدى وصول سمو رئيس الحرس الوطني إلى موقع الفعاليات، ويرافقه معالي مدير أركان الحرس الوطني ، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب.

وبدأت بطولة سمو رئيس الحرس الوطني للماراثون العسكري لوحدات الحرس الوطني لمسافة 42 كيلومتراً، في الساعة السابعة والنصف صباحاً.. انطلاقاً من البوابة الرئيسية لمعسكر الحرس الوطني مروراً بدوار العوالي ثم منطقة حفيرة وشارع الملك حمد وشارع العمر، وانتهاءً أمام المنصة الرئيسية لمجمع ميادين الرماية، ليكون فريق وحدة العمليات الخاصة أول الفرق التي تقطع مسافة المارثون وتتوج بكأس البطولة.

وفي الختام، تفضل سمو رئيس الحرس الوطني بتسليم كؤوس البطولة، والميداليات للمركزين الأول والثاني، منوهاً سموه بالدور الواسع الذي توليه رئاسة الحرس الوطني للرياضة، وأهمية الحفاظ على تنظيم مثل هذه البطولات والسباقات الرياضية لمنسوبي الحرس الوطني لما ينعكس عنها من تعزيز لثقافة الصحة العامة، والسعي إلى جعل الرياضة جزءاً من حياة الفرد اليومية، بما يسهم في تفعيل العمل الجماعي بين منسوبي الحرس الوطني.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news