العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

الرياضة

الشمالية تحيي اليوم الرياضي بحضور كثيف من الموظفين والأهالي 

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 16:14

 


الغتم يدعو الجميع لاستثمار الحدائق والمماشي لممارسة الرياضة 


شارك مئات من الموظفين والعاملين في بلدية المنطقة الشمالية في فعاليات اليوم الرياضي الوطني ومعهم عدد كبير من المواطنين والمقيمين من خلال الفعاليات التي أقامتها البلدية الشمالية بالتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية . 

وقد تنوعت فعاليات اليوم الرياضي التي توزعت على ثلاث مناطق (ممشى عالي وممشى مدينة حمد وساحل البديع ) بين فعالية المشي وإقامة سداسيات كرة القدم وفحوصات مجانية للضغط والسكري بمشاركة جمعية الأمل وغيرها من الفعاليات الرياضية . 

وتقدم مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف الغتم هذه الفعاليات مؤكدا على ضرورة ممارسة الرياضة لما لها من آثار إيجابية وعنصر حيوي ينعكس على المواطنين عموما والعاملين في الحقل البلدي بصورة إيجابية 

وأوضح الغتم ان لفتة مجلس الوزراء في تخصيص يوم للرياضة تعكس حرص القيادة السياسية بالاهتمام بصحة المواطنين وجعل البيئة العملية بيئة صحية تعود بالفائدة على الجميع . 

كما اشاد الغتم بالتفاعل الكبير من قبل موظفي بلدية المنطقة الشمالية وأهالي المنطقة الشمالية بالفعاليات والانشطة الرياضية في هذا اليوم . 

وقد قام الغتم في ختام الفعاليات بتكريم الفريق الفائز في سداسيات كرة القدم .

داعيا الأهالي والمواطنين الى استثمار الحدائق والمتنزهات في المنطقة الشمالية لممارسة الرياضة وإقامة الفعاليات الصحية التي تعود بالمنفعة على الجميع .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news