العدد : ١٤٥٧٨ - الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٧٨ - الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخرة ١٤٣٩هـ

الرياضة

«كريدي مكس» تنضم لرعاة كأس الملك لكرة القدم

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ - 15:45

قدمت شركة "كريدي مكس" رعايتها لكأس جلالة الملك لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2017-2018؛ لتنضم بذلك إلى قائمة الرعاة لمسابقة "أغلى الكؤوس".

واستقبل رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس" يوسف علي ميرزا خلال استلام الرعاية، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن رعاية شركة "كريدي مكس" ستسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمية لكأس الملك للموسم الحالي.

وأشار إلى الدور المهم للرعاية المقدمة من قبل الشركة، مثنيا على جهود المسؤولين في مجلس إدارة الشركة من خلال التعاون الإيجابي والبناء عبر الشراكة الناجحة مع الاتحاد؛ لتعزيز وإثراء أنشطته.

وأبدى رئيس اتحاد الكرة ثقته في مساهمة هذه الرعاية؛ لتحقيق الأهداف المتعددة التي وضعها الاتحاد للمسابقة، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، مؤكدا أن الشركة كانت ولا زالت شريكة أساسية في نجاحات الاتحاد عبر دعمها لمختلف الأنشطة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة يوسف علي ميرزا إن الشركة سباقة دائما للمساهمة في دعم مسابقة أغلى الكؤوس، مبينا أن تقديم الدعم يأتي إيمانا منها بأهمية القطاعين الشبابي والرياضي.

وأعرب ميرزا عن فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة مع اتحاد الكرة، مثنيا على الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد في سبيل إخراج البطولة الأغلى بما يتناسب مع مكانتها.

وقال إن الشركة تترجم عبر دعمها مبدأ الشراكة المجتمعية من باب المسؤولية الملقاة عليها.

وأكد أن الشراكة مع الاتحاد خلال هذه الرعاية في مسابقة "أغلى الكؤوس" ستفتح المزيد من الآفاق للتعاون المستقبلي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news